التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حالة الطقس غدًا الثلاثاء في مصر.. حار نهارا معتدل خلال فترة الليل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : حسين حمدان

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن توقعات الطقس ليوم غد ، حيث من المتوقع أن يكون الطقس حارا نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ، وحار على السواحل الشمالية وحار جدا في جنوب سيناء وجنوب شرق البلاد. البلد.

أحوال الطقس

بينما يكون الطقس معتدلاً خلال فترة الليل في جميع المناطق ، مع نشاط للرياح أحياناً في مناطق متمايزة من الجمهورية ، ومن المقرر أن يبدأ فصل الصيف غداً ، وقد أعلنت هيئة الأرصاد أنه يعتبر أكثر المواسم استقراراً في الجمهورية. شروط الأحوال الجوية.

حيث تتأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي للهند مما يزيد من درجات الحرارة وكذلك نسبة الرطوبة مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

رذاذ الماء

يسود ضباب خفيف في الصباح على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

الحرارة

أدناه ، نقدم قراءة لدرجات الحرارة المتوقعة ليوم غد:

القاهرة الكبرى 33 درجة والصغرى 22 درجة.

الإسكندرية الكبرى 29 درجة والصغرى 22 درجة.

– مطروح الحد الأقصى 26 درجة والصغرى 20 درجة.

سوهاج أعلاها 37 درجة وأدناها 25 درجة.

قنا الحد الأقصى 40 درجة والصغرى 26 درجة.

أسوان: الأعلى 41 درجة والصغرى 27 درجة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .