التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما «حالته صعبة جدا».. ميرهان حسين تطلب من جمهورها الدعاء لخالها (صورة).

ميرهان حسين

ياسمين الأمير

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن إصابة خالها بمرض خطير حيث وصفت حالته بـ«صعبة جدا»، وطالبت جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له بالشفاء العاجل في هذه الأيام المباركة في العشر الأواخر من شهر رمضان.

ونشرت «ميرهان حسين» صورة تجمعها بخالها من داخل الحرم المكي بملابس الإحرام، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» اليوم الاحد.

وعلقت «حسين» على الصورة: «ارجوكم والنبي ادعوا لخالي وحبيبي ومن اقرب الناس لقلبي، حالته صعبة جدا لكن الدعاء يغير القدر والنبي ادعوله اسمه عادل حلمي.. ادعوله لعلها ساعة استجابة».

elaosboa07618
ميرهان حسين

أخر الأعمال الدرامية للفنانة ميرهان حسين:

شاركت ميرهان حسين في أخر أعمالها الدرامية من خلال البطولة الجماعية في مسلسل «نقل عام» والذي عرض في شهر فبراير الماضي خارج منافسات السباق الرمضاني الحالي، وهو من بطولة النجم مجمود حميدة والفنانة سوسن بدر بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، أبرزهم «ريم البارودي، دينا، نيكول سابا، محمد محمود عبد العزيز» وغيره من الفنانين.

كما شاركت ميرهان حسين مسلسل «انا وهي» مع كلا من أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقي.

elaosboa86342
مسلسل انا وهي

وانتهت ميرهان حسين مؤخرًا من عرض مسرحية «شمسية وأربع كراسي» مع النجم أشرف عبد الباقي على مسرح الساحل في الساحل الشمالي، حيث خاضت به تجربتها الأولى في الوقوف على خشبة المسرح، والعرض شارك في بطولته محمد أسامة «أوس أوس»، محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتا، والمسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضا:

هاجم كليبات مريام فارس.. وائل جساريكشف حقيقة علاقته بفنانة اسرائيلية ( صور وفيديو)

مسلسل المداح 2 الحلقة 23.. تورط «صابر» في جريمة قتل وتعاون «أبو الخير» مع «ملك»

إلهام شاهين لـ «الأسبوع»: مشهد سجادة الصلاة المقلوبة في مسلسل «بطلوع الروح» صحيح

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .