التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما حجم إصابة لاعب الرجاء المغربي موقفه من مواجهة الإياب أمام الأهلي.

الأهلي والرجاء المغربي

إسلام حجازي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها عبد الإله مدكور ظهير أيمن الرجاء المغربي، خلال مواجهة الذهاب أمام الأهلي، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان عبد الإله مدكور قد تعرض للإصابة على مستوى الركبة وهو ما أدى إلى استبداله خلال المباراة التي خسرها الرجاء أمام الأهلي بنتيجة 2-1.

وحسبما أورده موقع “البطولة” المغربي، فإن الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الرجاء، أكدت أن الإصابة التي تعرض لها لا تدعو للقلق، حيث سيكون حاضرًا في مباراة الإياب.

ومن المقرر أن يواجه الاهلي فريق الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل، حيث تقام المباراة على ملعب محمد الخامس في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .