التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حزب المؤتمر يهنيء السيسي بذكري العاشر من رمضان

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حزب المؤتمر يهنيء السيسي بذكري العاشر من رمضان

حزب المؤتمر

هنأ حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة، ورجال الشرطة المصرية، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وأكد حزب المؤتمر في بيانه، أن رجالُ القواتِ المسلحة وشرطتنا، قدموا ملحمةً للتضحية والفداء في سبيلِ الدفاعِ عن الوطنِ ومن أجل رفعته واستقلال أراضيه، وسطروا بدمائهم بأحرف من نور تاريخ من النضال من أجل الحفاظ على تراب الوطن الغالي.

وأضاف حزب المؤتمر، أن رجال القوات المسلحة المصرية ضربوا أروع مثال للبطوله والتضحية والنصر، وهي دائما عقيد الجيش المصر العظيم «النصر أو الشهادة» وقد كتب الله لنا النصر على أيدي أبناء الوطن المخلصين، مؤكدا أننا بحاجة الأن لاستعادة روح العاشر من رمضان، لمواجهة التحديات الراهنة، واستكمال مسيرة البناء والتعمير وبناء الجمهورية الجديدة، التى أرسي قواعدها القائد البطل عبد الفتاح السيسي «حفظ الله مصر رئيسا وشعبا ليوم الدين».

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .