التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حسام موافي: التكشير حرام في الإسلام.. والابتسامة صدقة (فيديو)

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حسام موافي: التكشير حرام في الإسلام.. والابتسامة صدقة (فيديو)

الدكتور حسام موافي

قال الدكتور حسام موافي، إن هناك من يعتقد أن الرسول لم يجبر بخاطر عبد الله ابن مكتوم لذلك أنزل الله عز وجل آية عبس وتولى.

وأضاف موافي، خلال برنامج «رب زدني علما» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن عبس تعني «كشر»، لافتًا إلى أن ابن مكتوم كان أعمى «أنا رأيي أن التكشير حرام، ممنوع حد يكشر».

وتابع أن هذه الأية نزلت لرفض التكشير ومنعه «التكشير ممنوع في الإسلام، وأنا رأيي أن التكشير حرام، فالتبسم في وجه أخيك صدقة»، مؤكدًا أن جبر الخزاطر شيء عظيم عند الله عز وجل.

وأوضح أنه في مرة من المرات قام بتفقد إحدى المريضات (92 سنة) في القصر العيني، من باب جبر الخواطر، وهو الأمر الذي نصحه به أحد الجيران، وكانت تخضع للعناية المركزة، وهناك شاء الله أن يخضع لإجراء جراحة قسطرة، موضحًا أنه لو كان تأخر عن هذا التوقيت دون إجراء الجراحة لكان توفى.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .