التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما حسام موافي: غض البصر من الحياء وكما تدين تدان (فيديو).

الدكتور حسام موافي

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، إن هناك كثير من الشباب يبرر «معاكسته» للبنات، لافتًا إلى أن البنت مأمورة بستر نفسها، والشاب مأمور بغض البصر.

وأضاف موافي، خلال برنامج «رب زدني علما» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن غض البصر فضيلة كبيرة جدًا «غض البصر عن جيرانك وتتبع عوراتهم، في شغلك»، مؤكدًا أن الاتصاف بهذه الصفة يجعل المجتمع راقي جدًا.

وتابع أن الله حرّم النظر إلى ما حرم الله «وغض البصر نوع من الحياء، زمان كانوا يقولوا انت قليل الحياء»، لافتًا إلى أن لكل منا أخوات وأم وزوجة «وكما تدين تدان، والست أمرت بالاحتشام والرجل أمر بغض البصر».

وأوضح أن هناك جرائم تمت بسبب عدم غض البصر «فيه واحد اتخانق مع مراته يوم الزفة وضربها، ومراتي قالتلي شوف الراجل المجنون اللي ضرب مراتة، قلتلها ده واخد حاجة، ده لايمكن يكون عاقل، وأكيد كان تحت تأثير حاجة من اللي بياخدوها قبل الجواز».


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .