التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حسم موقف نجم الهلال السعودي من المشاركة في مباراة الريان بدوري أبطال أسيا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حسم موقف المهاجم النيجيري اوديون إيجالو لاعب نادي الهلال السعودي بعدم المشاركة في المواجهة التي ستجمع فريق الزعيم مع نظيره الريان القطري، والتي ستكون غداً.

إيجالو خارج قائمة الهلال أمام الريان

يلتقي الهلال مع الريان على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يوم غدٍ، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وغاب إيجالو الذي عانى من الإنفلونزا عن مواجهة الهلال أمام الشارقة الإماراتي، التي انتهت بفوز الأزرق بهدفين مقابل هدف واحد في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية.

وحسب ما أوردته صحيفة الرياضية السعودية فإن النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال خارج قائمة الفريق أمام الريان القطري لعدم الجاهزيه

وكان رامون دياز مدرب الهلال، قد اختار الرباعي هيون سو وماريجا وبيريرا وميشيل للمشاركة أمام الشارقة في المباراة الماضية.

ويغيب المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو عن الهلال أمام الريان في مواجهة الغد، بعد إصابته في العضلة الخلفية وذلك خلال مشاركته في مباراة الشارقة الإماراتي.

ويتواجد الهلال ضمن المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا إلى جانب فرق؛ الشارقة الإماراتي والريان القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .