التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما حقيقة تدشين «الإسكان الاجتماعي» صفحات جديدة على فيس بوك.

  • أخبار مصر
  • أهم الأخبار

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

أ ش أ

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما تردد من أنباء غير صحيحة بشأن “تدشين صندوق الإسكان الاجتماعي صفحات جديدة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، بهدف تقديم مساعدات للمواطنين في حجز وحدات سكنية”.

وأوضح المركز الإعلامي، في بيان، اليوم الأحد، أنه قام بالتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، والذي نفى تلك الأنباء.. مُؤكداً أنه لا صحة لتدشين الصندوق أي صفحات جديدة على موقع (فيس بوك)، وأن تلك الصفحات مزيفة، وغير تابعة للصندوق.

وذكر الصندوق أنه يمكن التواصل معه بشكل مباشر من خلال قنوات الاتصال الرسمية التابعة له، والمتمثلة في الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع “الفيس بوك” من خلال الرابط التالي: “http://www.facebook.com/shmffeg”، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق “www.shmff.gov.eg”، مُحذراً المواطنين من الانسياق وراء تلك الصفحات الوهمية، حيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مدشني تلك الصفحات.

كما يمكن التواصل مباشرةً مع صندوق الإسكان الاجتماعي عن طريق الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي: “https://www.youtube.com/shmffeg”، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع “تويتر” على الرابط “www.twitter.com/shmffeg”، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع “إنستجرام” على الرابط “www.instagram.com/shmffeg”، ويمكن أيضاً للمواطن التواصل مع مركز خدمة عملاء الصندوق من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة وهي: (5999 – 5777 – 1188) من أي تليفون محمول، ورقم (090071117) من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحاً حتى 3 عصرًا طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، على أن تعود المواعيد إلى طبيعتها من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً بعد نهاية الشهر المبارك، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.

وناشد المركز الإعلامي جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام (واتس آب) التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .