التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بدأ اليوم طالبا الشعبة الأدبية والعلمية اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة 2022 بموضوع التربية الوطنية والتربية الدينية ، وللبحث عن الامتحان مسرب بالفعل ، وإليكم تفاصيل الخبر عبر موقعنا. . تابعنا.

تم الكشف عن حقيقة الكشف عن امتحان التعليم الوطني للسنة الثالثة من المدرسة الثانوية 2022

تبدأ اليوم الاختبارات لطلبة العلوم الأدبية والعلمية في مادتي التربية الدينية والوطنية من الساعة التاسعة صباحاً حتى منتصف النهار ، وتستمر امتحانات الثانوية العامة العامة حتى يوم الخميس 21 يوليو 2022. امتحان تعليمي أدى إلى قيام عدد كبير من الطلاب بالسعي لامتحانات وأسئلة على منصات والعديد من المواقع الإلكترونية التي تشجع الطلاب على الغش.

تسريب امتحانات التربية الوطنية اليوم

لا أساس لصحة خبر تسريب مادة التربية الوطنية ولم يتم الإعلان عنه من قبل أي جهة مسئولة حيث لا يوجد تأكيد على الغش في اللجان وعلى الاختبارات القصيرة من خلال الهيئة للوصول إلى الامتحان لجميع الجهات. اللجان في جميع محافظات مصر ، وبالتالي فهي شائعة خبيثة تهدف إلى تشتيت انتباه الطلاب عن المبدأ الموضوعي للتعليم وهو دراسة المواد إلى أقصى حد من قبل الطلاب هذا العام.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

يمكن الإحاطة بتقويم الامتحانات العامة الثانية لعام 2002 من خلال ما يلي:

  • الاثنين 20 حزيران (موضوع التربية الوطنية – مادة التربية الدينية).
  • الثلاثاء 21 يونيو (اقتصاد – إحصائيات).
  • الأحد 26 يونيو (اللغة العربية).
  • الثلاثاء 28 يونيو (اللغة الأجنبية الثانية).
  • الأحد 3 يوليو (كيمياء – جغرافيا).
  • الثلاثاء 5 يوليو (الرياضيات الديناميكية).
  • الخميس 7 يوليو (أول درس لغة أجنبية).
  • الخميس 14 يوليو (فيزياء – تاريخ).
  • الأحد 17 يوليو (الجيولوجيا وعلوم البيئة – الرياضيات البحتة الحساب والتكامل – علم النفس وعلم الاجتماع).
  • الثلاثاء 19 يوليو (الرياضيات البحتة والجبر والهندسة المجسمة).
  • الخميس 21 يوليو (أحياء – رياضيات تطبيقية – احصاء – فلسفة ومنطق).

أحصل على سيارة تويوتا كورولا 2022 الآن بالتقسيط .. مقابل 900 ريال تويوتا كورولا 2022 عرض التركيب بدون وديعة لمدة 60 شهر من عبداللطيف جميل بمواصفات ممتازة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .