التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كيفية تسجيل مستخدم جديد في منصة همة التحصلي منصة همة هي إحدى المنصات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم السعودية ، حيث تم إنشاء منصة همة التحصلي لتكون نواة لرفع مستوى وكفاءة المعلمين والطلاب في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم تقديم بعض الدورات والبرامج التدريبية المجانية ويدفع الطلاب والمدرسون في المملكة العربية السعودية بهدف خلق فكرة وإرادة كبيرة ، ويمكن للمعلمين والطلاب من المملكة العربية السعودية التسجيل على منصة همة التحصلي الإلكترونية والاستفادة من مختلف التدريبات والبرامج المجانية والمدفوعة التي تقدمها المنصة.

كيفية تسجيل مستخدم جديد على منصة همة التحصلي الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

منصة همة التحصلي الإلكترونية تشرف عليها وزارة التربية والتعليم السعودية لإظهار جودة البرامج والدورات التدريبية التي يتم تقديمها من خلال منصة همة التحصلي. العديد التي يتم تقديمها تتبع هذه الخطوات.

  • اربطوا بمنصة همة التحصلي الإلكترونية بالبحث عنها في محرك بحث جوجل بكتابة همة التحصيلي سعودي.
  • انقر فوق إنشاء حساب جديد.
  • يتم كتابة البيانات والمعلومات المطلوبة مثل كتابة الاسم الكامل وكذلك تحديد نوع المتقدم سواء كان ذكر أو أنثى وكتابة رقم جوال المتقدم وإدخال رقم سري.
  • اضغط للحفظ.
  • للرجوع وتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ، ثم انقر فوق تسجيل.

دورات وبرامج منصة همة التحصلي الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

تقدم منصة همة التحصلي الإلكترونية العديد من البرامج والدورات التدريبية التي تعمل على تحسين كفاءة وجودة المعلمين والطلاب داخل المملكة العربية السعودية.

دروس مجانية

يتم تقديم دورات تدريبية مجانية تسمى اجتماعات مجانية ، حيث تتم مراجعة فيزياء النجاح.

الدورات المدفوعة

هذه هي الدروس التي يحصل عليها الطالب أو المعلم مقابل المال ، مثل الرسوم الدراسية.

  1. دورة كاملة للقدرات المحوسبة ، ومبلغ ثلاثمائة وثمانين ريالاً يدفع رسوم الحصول على هذه الدورة.
  2. دورة القدرات الأساسية ، ومبلغ ثلاثمائة وثمانين ريالاً يدفع مقابل الحصول عليها.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .