التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – خطوات التسجيل في منظمة القروض السنوية والشروط التي يجب توافرها للتسجيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

التسجيل في القروض السنوية ليبيا، بعد تخطي دولة ليبيا العربية الأزمة التي كانت تمر بها بعد سقوط النظام السابق، تحاول الحكومة الليبية استعادت قواها ودعم المواطنين في شتى الأمور الحيوية وخاصة ايجاد السكن المناسب الذي يعد من متطلبات الحياة الضرورية للمواطنين، ومن هذا المنطلق بدأ مشروع القروض السكنية، وقد إنشات الحكومة موقع الكتروني خاص للحصول على القروض السكنية

التسجيل في القروض السنوية ليبيا

تشترط الحكومة الليبية تطبيق كافة الشروط للحصول على القروض السكنية، وفي الحالة الإخلال بأي من الشروط يتم رفض الطلب مباشرة، ويتم هذا بتسجيل طلب القرض السكني على الموقع الرسمي. وقد نشرت الحكومة خطوات التسجيل بالتفصيل ليتمكن كافة المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية تدعمها الدولة دون تعقيد، وتطبيق المساواة في الحصول على الفرص لكافة سكانها دون تفرقة أو تميز.

وخطوات التسجيل كما يلي:

  • الدخول على الموقع الرسمي على الإنترنت وهي منصة حكومتنا.
  • القيام بالتسجيل على الموقع وذلك بإنشاء حساب جديد.
  • مليء البيانات اللازمة لتسجيل الحساب بشكل واضح وكامل.
  • ادخال بيانات التواصل الخاصة بالمستخدم، لإرسال رسالة التأكيد عليها.
  • تحميل صورة بطاقة الهوية الوطنية لإثبات شخصية القائم بتسجيل الحساب.
  • يقوم الموقع بعد ذلك بالقيام بإرسال رسالة تأكيدية على الرقم المسجل على الموقع.
  • لابد من التأكيد على كافة البيانات والمستندات بشكل كامل.
  • اتمام عملية التسجيل مع تحديد قيمة القرض السكني المطلوب.

شروط الحصول على القرض السكني الليبي

قد وضعت الحكومة الليبية شروط محددة للحصول على القرض السكني دون إخلال بالشروط التي تطبق على الجميع بكل  شفافية ومصداقية لتكافؤ الفرص. وفي حالة الاخلال بأي شرط يتم إيقاف الطلب بشكل نهائي وخروج المتقدم من دائرة المستفيدين. وسوف نقدم لكم الشروط التي وضعتها الحكومة لتجنب التدليس وتوفير الشفافية الكاملة لكافة المتقدمين للاطمئنان للوضوح وتساوي الفرص، ومن تلك الشروط:

  1. لابد ان يكون المتقدم ليبي الجنسية ويقيم بالبلاد إقامة كاملة.
  2. لابد أن يكون الدخل الخاص بالمتقدم أقل من الحد الأدنى المشترط للتقدم لطلب القرض.
  3. لابد من التسجيل على الموقع الالكتروني الخاص بالقروض.
  4. لابد من التأكد من صحة كافة البيانات قبل رفعها على الموقع.
  5. في حالة اكتشاف أي تزوير بالمستندات يتم تعرض المتقدم للمسائلة القانونية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .