التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – خطوات الحصول على نتائج الشهادة الثانوية العامة للدور الأول 2021/2022 برقم المقعد

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نعرض لكم خطوات الاستفسار عن نتائج شهادة الثانوية العامة بعد انتهاء الامتحانات لنهاية العام الدراسي 2021/2022 عبر رقم مقعد الطالب ، بعد أن شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العديد من الأسئلة التي وردت من الطلاب وأولياء الأمور يسألون عن موعد إعلان النتائج ، حيث أكمل جميع طلاب الصف الثاني عشر امتحاناتهم النهائية وتم تصنيف الأوراق من قبل مدرسين من مدارس ثانوية مختلفة ، ليتم نشرها على الموقع الإلكتروني في غضون الساعات القليلة القادمة .

نتيجة الثانوية العامة في قطر 2021/2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة قطر أن نتائج شهادة الثانوية العامة ستكون متاحة على الموقع الرسمي للوزارة اليوم الاثنين 20 يونيو 2022 ، بعد أن أعلن د. فيا عن رقم مقعد كل منها. كما أكد الطالب النعيمي أن الوزارة تشرف بشكل مباشر على عملية تصحيح أوراق الطلاب لضمان الدقة والشفافية ، ولضمان حصول كل طالب على حقه الكامل.

Les examens du General Secondary Certificate se sont terminés au début de ce mois, ce qui a obligé tous les étudiants à attendre l’annonce des résultats et des notes qu’ils ont obtenus afin de demander leur admission dans divers collèges et universités avant la nouvelle سنة دراسية.

كيفية معرفة نتائج الثانوية العامة في قطر 2022

بعد بضع ساعات وبمجرد إعلان النتيجة ، يمكن لكل طالب أو ولي أمر معرفة النتيجة بسهولة ، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها متاحة عبر موقعها على الإنترنت ، بحيث يمكن لجميع الطلاب تعلمها. الاضطرار إلى الذهاب إلى المدارس. وذلك لتسهيل الطلاب وتوفير الوقت والجهد. وقد أعدت الوزارة المنصة الإلكترونية لإعلان النتائج ، ويمكن الاستعلام عنها باتباع ما يلي:

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .