التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – خطوات تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : حسين حمدان

تراقب “أخر الأخبار” مراحل تقديم الشكاوى بعد الشهادة الإعدادية 2022 ، حيث تتيح وزارة التربية والتعليم إمكانية تقديم الشكاوى في بعض المواد التي يعتبرون فيها أنهم يستحقون درجات أعلى ولم تتم الموافقة عليها ، ثم تعيد الإدارات فحص أوراق الامتحان ومراجعتها.

التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

يمكن تقديم المطالبات لنتائج الفصل الدراسي الثاني من الإعداد باتباع الخطوات التالية:

أولاً: التوجه إلى إدارة المدرسة بالمحافظة التي ينتمي إليها الطالب.

ثانياً: يستلم الطالب من شؤون الطلاب استمارة تدون فيها المواد التي يرغب في التظلم منها.

ثالثاً: يتم صرف 25 جنيهاً مصرياً عن كل بند وهو رسم التظلم المقرر من الدائرة.

رابعًا: بعد أن يقدم الطالب المبلغ ، يأخذ الدفعة الأصلية والاستمارة ويقدمها للتحقق.

خامساً: يطلع الطالب على نسخة من كراسة إجابته وإذا كان هناك سؤال غير مصحح يتم حفظه في المراجعة.

سادساً: تحديد موعد لمراجعة التظلمات من الموجهين ، وفي حال حصول الطالب على درجات إضافية يجب إخطارهم بذلك من قبل مراقب شؤون الطلاب بإدارة المدرسة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .