التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


أكد الشيخ عكرمة صبري، رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس، وخطيب المسجد الأقصى، أن الصلاة في المسجد الأقصى حقٌ لكل مسلم في العالم.

ونقلت وسائل إعلام عربية بيانا صادرا عن مفتي الديار الفلسطينية السابق، الشيخ عكرمة صبري، قال فيه: “يحق لكل مسلم في العالم أن يصلي في المسجد الأقصى المبارك”.

ودحض مفتي فلسطين السابق، أية فتوى ببطلان صلاة أي مسلم في المسجد الأقصى أو أي مكان، نافيا في الوقت ذاته أن يكون قد أصدر فتوى تخالف هذا الموقف.

وأضاف “أية فتوى نُسبت لي بخلاف ما ذُكر هي كذب وافتراء ولا علاقة لي بما يصدر عن غيري من فتاوى”.

188 114827 jerusalem al aqsa mosque palestine prayer 2

وفي هذا الصدد، شدد الشيخ صبري على أنه ” لا يجوز الخلط بين العبادة والمواقف السياسية”.

يُذكر أن مئات المصلين من العديد من الدول العربية والإسلامية والمسلمين في دول غربية، يزورن المسجد الأقصى ويصلون فيه على مدار العام.

ولوحظ منذ بداية شهر رمضان المبارك وصول أعداد كبيرة من المصلين من أنحاء مختلفة من العالم إلى مدينة القدس الشرقية، من أجل أداء الصلوات في المسجد الأقصى.

وشهدت الفنادق الفلسطينية في القدس الشرقية نشاطا ملحوظا لمصلين مسلمين من أنحاء متفرقة بالعالم، بما في ذلك العشرات ممن قدموا من بريطانيا وجنوب أفريقيا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .