التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – دبروين يفتتح التسجيل في قمة السيتي وليفربول

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أحرز كيفين دى بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي، الهدف الأول فى شباك ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بالدقيقة الخامسة من بداية المواجهة النارية المقامة حاليا على ملعب “الاتحاد”، فى قمة منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو – ستونز – لابورت – ووكر.

خط الوسط: بيرناردو سيلفا – رودري – دي بروين.

خط الهجوم: جابريل جيسوس – فودين – سترلينج.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .