التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

مازلنا نواصل فى أيام الشهر المبارك شهر رمضان الكريم ونحن في الليلة التاسعة من شهر رمضان المبارك يقدم لكم موقع “بلدنا اليوم” دعاء الليلة التاسعة من شهر رمضان بصوت الشيخ هاني الحسيني، القارئ بالإذاعة والتليفزيون، حيث أن شهر رمضان هوا شهر الروحانيات شهر العبادات شهر المغفرة والرحمة.

ويعد شهر رمضان، فرصة عظيمة لكثير من المسلمين في التقرب من الله سبحانه وتعالى، من خلال التضرع والدعاء، وبذل مزيد من الجهد في الذكر ومختلف العبادات من صوم وصلاة وقيام ليل، وإخراج الصدقات للفقراء والمساكين.

ونحرص دائما على تقديم ما يرغب فيه الكثير من الأشخاص للتعرف على دعاء تاسع أيام الشهر الكريم شهر رمضان، وذلك لاستخدامه في التضرع إلى المولى سبحانه وتعالى، وطلب المغفرة أملا فى الفوز برضا رب العالمين، لما ورد عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ثَلاثَةٌ لا تُرَدُّ دَعْوَتُهُمْ: الإِمَامُ الْعَادِلُ وَالصَّائِمُ حِينَ يُفْطِرُ وَدَعْوَةُ الْمَظْلُوم”، رواه الترمذي وصححه الألباني، وهذا الحديث دليل على أنه ينبغي للصائم أن يغتنم لحظات الصيام والإفطار فيدعو بما أحب من الخير فإن له دعوة مستجابة، كما تفتح أبواب المغفرة والرحمة حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عن شهر رمضان أن أوله مغفرة وأوسطه رحمة وأخره عتق من النار بإذن الله.

وفي الحديث المتفق عليه قوله صلى الله عليه وسلم: “إذا دخل رمضان فتِّحت أبواب الجنة وغُلِّقت أبواب النار وسلسلت الشياطين”، وفي هذا الحديث إشارة إلى الحث على الإكثار من فعل الطاعات والقربات، والدعاء منها، وفيه أيضًا إشارة لقبول الدعاء؛ لأن الفتح دليل على الإذن بالدخول والقبول.

دعاء تاسع أيام شهر رمضان 2022

– اللهم سلمنا لرمضان، وسلمه لنا، وتسلمه منا متقبلا اللهم اجعله شهر عز للإسلام والمسلمين، واجعله شهر للنصر والتمجيد في كل مكان يا رب العالمين.

-اللهم اجعل سعينا في رمضان مشكورًا وذنبنا فيه مغفورًا وعملنا فيه مقبولًا.

-اللهم اجعل علينا رمضان هذا العام خيرًا لنا ولمن أحبنا.

-اللهم اجعل رمضان هذا بداية حياة جديدة مليئة بالإيمان والقرب منك ربي تجاوز عنا ما فات وردنا إليك ردًا جميلًا.

-اللهم اجعل رمضان فاتحة خير علينا وعلى أهلنا ومن نحب.

-اللهم إني أعوذ بك في هذا الشهر من كل ذنب يحبس رزقنا ويبطل صيامنا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .