التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – دموع ورومانسية في السجن بين صبا مبارك وعمر سعد.. مسلسل توبة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

في أول لقاء جمع بين النجمة صبا مبارك وعمرو سعد خلال الدراما الشعبية توبة انهمرت دموع شخصية إحسان عند مقابلة توبة بعد غياب 8 سنوات مثيرة تعاطف المشاهدين.

عرضت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “توبة”، والتى شهدت أول لقاء بين بطلي المسلسل النجمة صبا مبارك وعمرو سعد، ذلك بعد أن قررت إحسان زيارة توبة الذي تم سجنه، ومدعية أنها ذهبت لزيارتة لتحاول معرفة سبب رجوعة لطريق الإجرام لكن في النهاية أعترفت له أنها أفتقدته وبشدة. وخلال ذلك اللقاء أسترجع المحبان ما حدث بينهم في الماضي وتسبب في إبتعاد توبة عنها بسبب ما فعله والدها وأهله.

فريق عمل مسلسل “توبة”.

مسلسل “توبة” بطولة كل من: عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح.

موعد عرض مسلسل “توبة”.

يُعرض مسلسل “توبة” يومياً على قناتي “MBC مصر”، وعلى منصة “شاهد”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .