التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


أعلنت جزر كوك، الدولة الصغيرة الواقعة في جنوب المحيط الهادئ، عن تسجيل أول وفاة بكورونا، وذلك بعد أكثر من عامين على تفشي الوباء.

توفيت امرأة بالغة 63 عاما كانت تعاني من مشكلات صحية، أثناء نقلها إلى مستشفى في جزيرة أيتوتاكي في ساعة متأخرة السبت.

وقال رئيس الوزراء مارك براون في بيان الأحد “نأسف للإعلان عن تسجيل أول وفاة مرتبطة بكوفيد-19 في بلدنا”.

أضاف “تلقت المرأة جرعات اللقاح الثلاث، لكنها كانت تعاني في نفس الوقت من مشكلات صحية”.

بقيت الدولة المكونة من أرخبيل جزر بمنأى عن كوفيد-19 إلى أن انتشرت المتحورة أوميكرون بعد فتح الحدود أمام المسافرين من نيوزيلندا مطلع العام.

وقالت وزارة الصحة في الأرخبيل إنها سجلت حتى الآن 4727 إصابة بكوفيد، بينها 735 حالة كانت حتى صباح الأحد لا تزال إيجابية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .