التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – دُخُولْ موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وموعد عرض النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الدبلوم الفنى 2022 وسيتيح لعدد من الطلاب المصريين معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم المقعد والاسم بمجرد ظهورها. كما سيتم عرض نتائج الطلاب من مختلف التخصصات التجارية والزراعية والفندقية والصناعية ، وكذلك لنظام 3 و 5 سنوات ، وتجدر الإشارة إلى أن الوزير طارق شوقي هو المسؤول عن اعتماد نتائج الدرجات الفنية. 2022 حيث سيتم تقديمه لكل من يستخدمه من خلال بوابة التعليم الفني 2022 في مصر ، أما موعد صدور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 فسيكون في بداية الأسبوع المقبل ، بحسب البيان الصادر عن وزارة التربية والتعليم. وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم محمد مجاهد ، أن عمل تصحيح مهام الطلاب في الاختبارات مستمر حتى الآن ، وصدرت توجيهات لمراجعتها جيداً قبل الإعلان عنها.

نتيجة الدبلوم الفنى 2022

وتجدر الإشارة إلى أن موقع نتيجة الدبلوم الفني 2022 هو البوابة التي سيتم من خلالها تعريف الطلاب نتيجة الدبلوم الفنى 2022. وسيتم الإعلان عنه في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري ، بحسب ما قاله الوزير ، وسيتم الإعلان عن أسماء المتفوقين من جميع التخصصات بمجرد أن يصبحوا جاهزين. سيعتمد بشكل مباشر على موقع وزارة التربية والتعليم ليتمكن كل طالب من استخلاص نتائجه.

نتيجة الدبلوم الفنى 2022

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم ما يقرب من 830753 طالب وطالبة من جمهورية مصر لامتحانات الدبلوم الفني. كما بلغ عدد لجان الإدارة ولجان نظام الفحص والرقابة في مختلف المناطق 23 لجنة إدارية. أما عن عدد لجان عملية الامتحان لهذا العام فقد بلغ 3080 لجنة. يتم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم المقعد باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، يدخل الطالب موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت
  • ثانياً: اختيار نتيجة الدبلوم ثم الضغط على زر “طلب النتائج”.
  • ثالثاً: يشترط أن يحدد الطالب نوع الدبلوم ثم يدرج رقم جلسة الامتحان في المربع المخصص له.
  • في النهاية ، ينقر على زر عرض نتائج الدرجة وستظهر له جميع الدرجات التي تحصل عليها.

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم في مصر ، أن نتيجة السنة الثالثة من الثانوية الفنية 2022 ستصدر مطلع الأسبوع المقبل على أبعد تقدير. سيتم المصادقة عليه من قبل وزير التربية والتعليم على موقع وزارة التربية والتعليم. كان هذا توزيع الدرجات الفنية. أما بالنسبة للتعليم الصناعي ، فقد تم منح 1000 درجة صناعية مدتها 5 سنوات ، و 700 درجة لمدة 3 سنوات. أما بالنسبة إلى الدرجة الصناعية لمدة 3 سنوات ، فقد كان التعليم المزدوج 570 ، وبالنسبة للتعليم المهني لمدة 3 سنوات كان 570.500.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالة نتيجة الدبلوم الفني لعام 2022 ، والتي أصبحت موضوعًا بحثيًا للعديد من الطلاب المصريين الذين ينتظرون ظهور نتيجة الدبلوم الفني 2022 ، وقريبًا سيتم اعتمادها على موقع وزارة التربية والتعليم.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .