التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس الوزراء البريطاني يزور الهند لبحث تعزيز الشراكة والتعاون الأمني.

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

أ ش أ

أعلنت الحكومة البريطانية أن رئيس الوزراء البريطاني “بوريس جونسون” سيزور الهند يومي الخميس والجمعةالقادمين، وأنه سيجري محادثات مع رئيس الوزراء الهندي “ناريندرا مودي” في نيودلهي لبحث سبل تعزيز الشراكة بين بريطانيا والهند، بالإضافة إلى دعم التعاون الأمني في منطقة الاندو باسيفيك.

وأوضحت الحكومة البريطانية في بيان أصدرته اليوم الأحد، أن رئيس الوزراء البريطاني سيستهل زيارته إلى الهند يوم الخميس بعقد سلسلة من الاجتماعات في مدينة أحمد آباد، يلتقي خلالها كبار رجال الأعمال لمناقشة سبل تعزيز الروابط الشعبية والعلاقات التجارية مع الهند، كما سيلعن جونسون خلال زيارته الأولى إلى ولاية جوجارات عن مشروعات جديدة في مجالات العلوم والصحة والتكنولوجيا، بالإضافة إلى استثمارات في صناعات رئيسية في بريطانيا والهند.

وأفاد البيان بأن رئيس الوزراء البريطاني سيتوجه إلى نيودلهي للاجتماع مع نظيره الهندي ناريندرا مودي يوم الجمعة 22 أبريل، حيث سيجريان محادثات تتعلق بالشراكة الدفاعية والدبلوماسية والاقتصادية الاستراتيجية بين البلدين بهدف دعم الشراكة الوثيقة وتعزيز التعاون الأمني في منطقة الاندو/باسيفيك.

وأشارت الحكومة البريطانية في بيانها إلى أن جونسون سيستغل زيارته القادمة للهند للسعي لإحراز تقدم في المفاوضات بشأن اتفاقية التجارة الحرة التي من المتوقع أن تؤدي إلى زيادة قيمة حجم التجارة بين البلدين إلى 28 مليار جنيه استرليني سنويا بحلول عام 2035.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .