التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس جامعة الأقصر يهنيء الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أحمد ابو عدبة

بعث الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الأربعين لتحرير سيناء.

جاء بالبرقية، يطيب لي بالأصالة عن نفسي والإنابة عن أسرة جامعة الأقصر، أن اتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة الذكرى الأربعين لتحرير سيناء، والتي أكدت براعة قواتنا المسلحة المصرية بأبطالها الذين ضربوا أروع الأمثلة في الفداء والعطاء حتى سُطرت قصصهم بحروف من نور في تاريخ مصر، وستظل هذه الذكرى مصدر فخر وعزة لجموع أبناء مصر.. عاشت قواتنا المسلحة درعًا متينًا لأمن الوطن، وحفظ الله أبطالها، ورحم شهدائها.. ونسأل الله أن يبارك جهود فخامتكم وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة بكل الخير والازدهار، وأن يسدد خطاكم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات لرفعة وطننا الحر.

كما هنأ رئيس الجامعة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مؤكدًا أن احتفالنا كل عام بهذه الذكرى العظيمة هو بمثابة تجديد لتقديرنا وامتناننا لبطولات الفداء والتصحية لرجال قواتنا المسلحة فى ساحات الشرف، والتى رسمت طريق النصر وتطهير ثرى وطننا من دناسة أعدائه.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .