التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس جامعة الفيوم يهنئ الأنبا إبرام وقيادات الكنيسة الأرثوذكسية بعيد القيامة المجيد.

شريف الطحاوي

قدم الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، التهنئة لقداسة الانبا إبرام بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية بالفيوم، بمناسبة عيد القيامة المجيد، بحضور الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عماد عبد السلام، المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، وعدد من قيادات الكنيسة، وذلك اليوم بدير الأنبا إبرام بالعزب.

أكد أ. د ياسر مجدي حتاته، عمق الروابط التى تجمع عنصري الأمة المصرية فى نسيج واحد ورابطة قوية، مشيرًا إلى أن تزامن الاحتفال بعيد القيامة المجيد وقرب الاحتفال بعيد الفطر المبارك يزيد من قيمة الاحتفال هذا العام، كما يعبر عن أصالة ووحدة الشعب المصري، داعيًا الله أن ينعم على بلادنا بنعمة الأمن والمحبة والسلام.

فيما وجه نيافة الأنبا إبرام، الشكر للأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، على حضوره لتقديم التهنئة، مؤكدًا أن هذه الزيارة تجسد أبهى صور الترابط والمشاركة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .