التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس جامعة القناة يهنئ قداسة البابا تواضروس بمناسبة إحتفالات عيد القيامة.elaosboa35290

أرسل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني “بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية” بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وجاء في نص التهنئة: “يسعدنى أن أبعث لقداستكم بخالص التهانى بمناسبة عيد القيامة المجيد معرباً عن تقديرى لمواقفكم الحاسمة فى دعم الوحدة الوطنية والعبور بسلام من الدسائس التى تريد الأضرار بمصلحة الوطن

واصلاً التهنئة إلى جميع الإخوة الأقباط، متمنياً أن يديم الله نعمة الأمن والأمان علي مصرنا الحبيبة، مؤكداً أننا جميعًا شركاء فى الوطن نعمل معاً لدفع عجلة التنمية والبناء من أجل حياة كريمة لكل مواطن مصرى تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما بعث رئيس الجامعة بتهنئة مماثلة للواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، جاء فيها: ” يطيب لى أن أتقدم بخالص التهانى لسيادتكم متمنياً لكم التوفيق والسداد فى قيادة محافظتنا الجميلة الإسماعيلية”.

كما بعث “مندور ” ببرقية تهنئة

بالنيابه عن نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة والسادة عمداء الكليات إلى الأخوة والأبناء المسيحيين منتسبى جامعة قناة السويس، من أعضاء هيئة تدريس، إداريين، طلاب مقدماً أصدق التمنيات مناسبة عيد القيامة المجيد.

يذكر أن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، حرص على زيارة كنيسة المطرانية الأرثوزوكسية حيث كان في استقباله الأنبا سارافيم أسقف الإسماعيلية وتوابعها، وكل من القمص أمونيوس البرموسي، والقمص بيشوي إبراهيم، القمص سرابيون الانبا بولا، القس ميتاس اسعد، وشارك في تقديم التهنئة المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية واللواء محمد أنيس سكرتير عام المحافظة.

ثم توجه رئيس الجامعة لزيارة كاتدرائية القديس مرقس للأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية حيث أستقبله نيابة الأنبا دانيال مطران الأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية وتوابعها والأب أغاثون وكيل عام المطرانية، والأب يوسف رمزى راعى مطرانية الأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية.

وواصل رئيس الجامعة جولته بالكنائس بالتوجه إلى الكنيسة الإنجيلية حيث أستقبله القس أيمن سامى، راعي الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية حيث قام مندور بتقديم التهنئة لقداسته متمنياً لجميع الأخوة الأقباط عيداً سعيداً وعاماً مليئاً بالرخاء والتوفيق والنجاح.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .