التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس مياه المنوفية يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات “حياة كريمة” بأشمون.

منير والي

تفقد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، يرافقة المهندس أحمد الباجورى مستشار رئيس مجلس الإدارة لأعمال حياة كريمة بأشمون، الموقف التنفيذى لأعمال مشروعات المياه والصرف الصحى، ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة، ضمن جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة الأعمال ولسرعة تذليل المعوقات وتسخير كافة الإمكانيات اللازم للمشروع.

كما شدد على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة “حياة كريمة”، وبذل كل الجهود لإنهاء الأعمال حسب الخطة الموضوعة والفترة الزمنية المحددة للمساهمة فى توفير حياة كريمة للمواطن المنوفي وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات، ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بمتابعة المشروعات التى يتم تنفيذها ضمن مبادرة “حياة كريمة” لتطوير قرى الريف المصرى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن بالريف المصرى وتحقيق تنمية مستدامة.

وأكد نجيب التواصل الدائم والمستمر مع رؤساء الأفرع والمحطات للوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والاستفادة من الاستثمارات التى تقوم الدولة بضخها فى البنية التحتية، وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمستوى الأداء.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .