التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رئيس ننا ببني سويف: منح قروض بـ 2 مليون و800 ألف لتمويل مشروعات متنوعة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رئيس ننا ببني سويف: منح قروض بـ 2 مليون و800 ألف لتمويل مشروعات متنوعة

رئيس قرية ننا ببني سويف

محمد شعبان

قال عماد علي هلال، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي ننا التابعة لمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، أن الوحدة المحلية تسعى دائما لتطوير منظومة النظافة وأوجه الخدمات المقدمة للمواطنين بجانب القضاء على المخالفات التي تخترق القانون والعمل على تقديم الحلول السريعة لمشاكل وشكاوي المواطنين ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن خطة التنمية المستدامة للدولة.

مُشيرًا إلى أن الوحدة المحلية، قامت بمنح قروض مشروعات إنتاج حيواني وتسمين للمواطنين، شملت بقر حالوب، تربية دواجن وتربية أغنام، بقيمة بلغت 2 مليون و 800 ألف جنيه، وذلك من أجل تحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى المعيشة للمواطنين.

وتابع رئيس الوحدة المحلية بقرية ننا لـ”الأسبوع”: أن الوحدة نجحت في تطبيق مشروع النظافة وتحسين البيئة، حيث يتم جمع القمامة والمخلفات بسيارات الوحدة من جميع منازل قرى الدائرة بواقع 300 طن شهريا وتوريدها لمصنع تدوير المخلفات بسمسطا لتحويلها إلى سماد يستخدم في تحسين حالة التربة، حيث نجحت الوحدة المحلية، في تحصيل 53 ألف جنيه شهريا من خلال المنظومة ما يعتبر تقدم في عملية التحصيل بعد أن كانت 25 ألف جنيه وجار العمل على رفع التحصيل للوصول إلى المستهدف وهو 55 الف جنيه، بمتابعة أحمد حمدي سكرتير الوحدة المحلية.

وأضاف، أن الوحدة المحلية تتصدى بكل قوة وحزم لكافة التعديات علي الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد باستخدام معدات الوحدة المحلية مشيرا إلى أن الوحدة حتى الآن خالية من أي تعديات جديدة، كما تم إزالة 13 حالة تعدى على حرم بحر يوسف بقرارات إزالة من جهة الولاية من خلال حملات مكبرة ضمن الموجة 19 بالتنسيق مع قوات الشرطة.

وأردف أن الوحدة المحلية، تقوم بتمهيد مداخل ومخارج قرية ننا والقرى التابعة للوحدة وشملت تمشيط طرق ننا، قمبش، طريق ننا صفط راشين، وطريق ننا إهناسيا ومدخل وش الباب وذلك حفاظا على المارة والسلامة العامة للمواطنين.

كما قامت الوحدة، بصيانة وإنارة جميع أعمدة الكهرباء بالقرية وعلى الطرق العامة والرئيسية، حيث تم صيانة وتركيب 223 كشاف ليد وصيانة 967 كشاف صوديوم وتجميل وتزيين مداخل القرى بمناسبة شهر رمضان المبارك، جاء ذلك بتعليمات من الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، وإشراف المحاسب نشأت معبد رئيس المدينة.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .