التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل محافظ جنوب سيناء.

رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل محافظ جنوب سيناء

عصام أمين

استقبل المستشار حسين مصطفى فتحى، رئيس هيئة قضايا الدولة، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وقد اثنى المحافظ خلال اللقاء على الدور الذي تقوم به الهيئة في الدفاع عن المال العام وحقوق الدولة ومقدرات هذا الوطن، واشاد بالتعاون التام بين الهيئة والمحافظة فى القضايا المختلفة المنظورة أمام المحاكم المختلفة، كما أشاد بالدور الذي تقوم به الهيئة باعتبارها من أعرق الهيئات القضائية.

وتوجه رئيس هيئة قضايا الدولة، بالشكر لمحافظ جنوب سيناء، على زيارته لمقر الهيئة وأشاد بالتنسيق الفعال مع المحافظة فى الموضوعات والقضايا المختلفة وفى نهاية اللقاء اهدى المحافظ لرئيس الهيئة المصحف الشريف ودرع المحافظة، كما قام المستشار رئيس الهيئة بإهداء المحافظ درع هيئة قضايا الدولة ومصحف شريف، تقديرًا لهذه الزيارة.

elaosboa29571

elaosboa10634

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .