التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور في العراق استعلم من epedu.gov.iq بالرقم الامتحاني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تمثل المرحلة الابتدائية الداخلية في العراق أهم مرحلة من مراحل التعليم الأساسي التي يمر بها الطالب ، لأن المرحلة الابتدائية تظهر بشكل كبير إلى أي مدى اكتسب الطالب المعرفة حول المناهج ، وبشكل أكثر تحديد مستوى الطالب في مختلف مراحل التعليم ، ويعتبر نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق. 2022 من الأشياء التي تشغل بال كثير من الناس ، وفي هذا المقال سنتعلم كيف نتعرف على نتيجة السنة السادسة بشيء من التفصيل من خلال موقعنا الإلكتروني تابعنا.

امتحانات الصف السادس في العراق

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أشارت إلى أن امتحانات الجولة الأولى من الصف السادس الابتدائي 2022 م جرت بدقة وفق الضوابط الإدارية لمحافظات العراق المختلفة.

كان التصحيح والمراجعة للامتحانات شفافية للغاية ، والتي بدأت مباشرة في نهاية الامتحانات ، وكانت نتائج الطلاب جيدة ، وتم الإعلان عن نتائج الطلاب من خلال استخدام منصة وزارة التربية العراقية. التعليم ، وهناك العديد من الطلاب وأولياء الأمور الذين يتساءلون عن نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي ، والتي سنشرح عنها كيفية معرفة ذلك.

كيف تعرف نتائج المرحلة الابتدائية السادسة

يمكن للطلاب العراقيين الان التعرف على السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في العراق 2022 الفصل الثاني باتباع خطوات معينة متتالية وهي:

  • اولا: يمكن الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال البحث عنه او الدخول من خلال الرابط المباشر للموقع.
  • ثانيًا: بعد ذلك يقوم المستخدم باختيار رمز التقدير الخاص بالطالب في الفراغ المخصص للاسم.
  • ثالثًا: بعد ذلك ، يقوم المستخدم (الطالب أو الوصي) بإدخال اسم الطالب في الربع والتأكد من كتابة الاسم بشكل صحيح.
  • رابعاً: في المكان المخصص لرقم الامتحان ، يدون رقم امتحان الطالب.
  • خامساً: بعد ذلك يتم الضغط على خيار الاستعلام الذي يتيح للباحث الاستعلام عن نتائج الطلاب والحصول على الدرجات على شكل ملف pdf.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .