التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2022 سلطنة عمان نتائج الصف الثاني عشر home.moe.gov.om

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تخضع بوابة التعليم ، نتائج الطلاب 2022 ، سلطنة عمان الآن لبحوث مكثفة من قبل الطلاب وأولياء الأمور في سلطنة عمان. نتائج الطلاب. تكثف البحث من خلال محرك البحث الشهير جوجل لرابط نتائج الطلاب سلطنة عمان 2022 نتائج الصف الثاني عشر سلطنة عمان 2022 نتائج ثانوية سلطنة عمان خريج التعليم العام وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان لديها تفعيل رابط بوابة التعليم للإعلان عن نتائج طلاب 2022 من خلالها.

بذلت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان جهدا كبيرا لإسعاد الطلاب والطالبات أثناء أدائهم للامتحانات ، وأصرت الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد الفيروس. الطلاب والطالبات والمعلمين وكل القائمين على العملية التعليمية. في هذا المقال سنزودك برابط لنتائج طلاب سلطنة عمان 2022 من خلال رابط بوابة التعليم home.moe.gov.om.

البوابة البيداغوجية لنتائج الطلاب 2022

وبدأت قبل أيام الامتحانات في نهاية الفصل الدراسي الثاني من دبلوم التعليم العام الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022 وقد وفرت الوزارة 355 مركز امتحانات موزعة على كافة المديريات التربوية للمناطق المختلفة. السلطنة. من عمان. إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات هذا العام هو 54922 طالب وطالبة. بينما يبلغ عدد مراكز التصحيح أربعة ، يتعين على مراكز التصحيح العمل على فترتين صباحية ومسائية لاستكمال التصحيح ومراجعة أوراق الامتحان ومراقبة العلامات لتحميلها على الموقع. وزارة الخارجية العمانية ويب التعليم.

رابط نتائج الطلاب 2022 سلطنة عمان

اختتمت إمتحانات الصف التاسع والعاشر في 29 مايو 2022. كما انتهت إمتحانات الصف الحادي عشر للعام الدراسي الحالي 2022 في الحادي والثلاثين من شهر مايو. بدأ اختبار المهارات الفردية في 1 يونيو 2022 ، بينما بدأ الاختبار لبقية الموضوعات في 5 يونيو 2022 ومن المتوقع أن يستمر حتى 2022-06-30 ، وفيما يلي شرح لطريقة جلب النتائج عبر رابط بوابة التعليم: –

  • بادئ ذي بدء ، عزيزي الطالب ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى رابط للبوابة التعليمية home.moe.gov.om.
  • يقوم الطالب بإدخال كافة البيانات المطلوبة بعد الضغط على أيقونة “النتائج”.
  • من خلال اختيار المرحلة والفصل والنقر على عرض النتائج ، ستظهر النتيجة على الفور إذا تم تحميلها على الموقع.

وزارة التربية والتعليم ، سلطنة عمان

تسعى وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان إلى توفير تعليم جيد لأبناء الدولة. إيمانا منا بأن جودة التعليم أساس التقدم والتطور وقاطرة السلطنة نحو الازدهار. لذلك ، عززت الوزارة قدرتها على تحقيق جودة التعليم. لتحقيق ذلك ، اعتمد على استخدام التكنولوجيا الحديثة. لقد أنشأت العديد من المواقع والمنصات التعليمية التي تساعد الطلاب على دراسة دوراتهم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .