التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط التقديم في الصف الأول الاساسي الاردن 2023 ماهى خطوات التقديم الالكترونى و الاوراق المطلوبة وشروط القبول

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تتزايد الأبحاث بشكل ملحوظ في المملكة الأردنية الهاشمية فيما يتعلق بخطوات التقديم للصف الأول في الأردن ، بسبب رغبتهم في إلزام الأولاد والبنين بدخول المستويات التعليمية الأولى ، المعروفة في دول أخرى تحت اسم الأول. العام الذي سنتعلم منه من خلال مقالنا الحالي الذي نعمل على توضيح جميع الأسئلة المتعلقة بالتسجيل في السنة الأولى من المدرسة الابتدائية في الأردن.

تطبيق السنة الأولى

شهدت عمليات البحث في الأردن زيادة كبيرة في الالتحاق بالصف الأول ومراحل التقديم في المدارس الحكومية الأردنية ، حيث عملت الوزارة على تسهيل عملية التسجيل من خلال موقعها على الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن عددًا كبيرًا من الطلاب قد سجلوا بنجاح في السنة الأولى عبر الموقع الإلكتروني ، وما زالت عمليات التسجيل متاحة ومفتوحة لاستقبال الطلاب.

خطوات التسجيل في العام الأول الأساسي 2022/2023

من أجل التسجيل بشكل صحيح وصحيح في الصف الأول الابتدائي في المملكة الأردنية الهاشمية في العام الدراسي الجديد 2022-2023 ، سوف تحتاج إلى اتباع الخطوات التي سنعمل على توضيحها أدناه ، وهي كالتالي: –

  • تسجيل الدخول إلى موقع خدمة تسجيل السنة الأولى
  • اكتب الرقم القومي وكلمة المرور للوالد
  • انقر للاتصال
  • اختر خدمة لتسجيل طالب جديد في السنة الأولى
  • انقر فوق كلمة “تسجيل طلب جديد”
  • اكتب الرقم القومي للطالب
  • تحقق من بيانات الطالب الصحيحة
  • انقر فوق التالي ، ثم اكتب المدرسة واتجاهها
  • اختر والمدرسة
  • احجز مكانًا وستتلقى بعد ذلك رسالة تأكيد على هاتفك بالحجز

المستندات المطلوبة عند التقديم

بعد التسجيل الالكتروني يتوجب على ولي الأمر تجهيز المستندات المطلوبة لتسليمها للمدرسة عند الطلب والتي سنعمل على توضيحها على النحو التالي:

  1. أصل وصورة شهادة الميلاد الرسمية للطالب
  2. شهادة تفيد بأن الطفل قد تلقى التطعيمات المختلفة المطلوبة لدخول المدرسة
  3. صورة من خلاصة القيد
  4. 4 صور شخصية للطالب على خلفية بيضاء

احصل على أسعار وخصومات خيالية على أجهزة المطبخ والشاشات في عروض Extra الرائعة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .