التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام الدراسي الجديد 2022/2023 من موقع وزارة التربية والتعليم لطلاب الشهادة الاعدادية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط التقديم للسنة الأولى من المرحلة الثانوية لبدء العام الدراسي 2022/2023. في اطار استكمال الموافقة على نتائج المحافظات لنتائج طلبة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2021/2022 تم طرح سؤال حول رابط التقديم للسنة الثانوية الاولى الممنوحة من وزارة التربية والتعليم. والتعليم الفني لتلقي طلبات الطلاب للتقدم للدورة الثانوية التي يتم من خلالها تسجيل رغباتهم.الطلاب للالتحاق بالمدرسة الثانوية ، سواء كانت عامة أو فنية ، حيث يكون التسجيل مفتوحًا دائمًا خلال الإجازة الصيفية وعلى مدار 60 يومًا ، التقديم وردت. من خلال الفقرات التالية سنخبرك برابط الإيداع ومتطلبات التقديم للعام الدراسي الاعدادي 2023 م.

رابط التقديم للسنة الأولى من المرحلة الثانوية لبدء العام الدراسي 2022/2023

طلاب المرحلة الإعدادية الثالثة الذين نجوا من هذه المرحلة وأولياء أمورهم في حالة استعداد للعثور على رابط التطبيق الذي يتم من خلاله التسجيل الإلكتروني لرغبات الطلاب فني حيث يتم تسجيل المدارس الثانوية في قائمة الرغبات للطالب على أن يتم الموافقة عليها من قبل وزارة التربية والتعليم للتنسيق وإعلان نتائج قبول الطلاب بالمدرسة الثانوية.

خطوات التقديم على High School Freshman 2023

بالتوازي مع إعلان نتائج التلاميذ في مرحلة الشهادة الإعدادية بمعدلات نجاح مختلفة حسب المحافظات المصرية ، يبحث التلاميذ وأولياء الأمور عن الإجراءات الواجب اتباعها عبر الإنترنت للالتحاق بالمدارس الثانوية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم والتي نحددها من خلال النقاط التالية ليتم تطبيقها بشكل صحيح:

  1. اتجه نحو المنصة الإلكترونية الرسمية لوزارة التربية والتعليم المصرية.
  2. الانتقال من الصفحة الرئيسية للمنصة إلى التطبيق في المدارس الثانوية.
  3. اختر التعليم الثانوي للانضمام.
  4. تسجيل البيانات المطلوبة عن هوية الطالب في الحقول الفارغة.
  5. كتابة بيانات الطالب على ملاحظاته في الشهادة الإعدادية (بشكل صحيح بالأحرف والأرقام).
  6. ترد أسماء ثلاث مدارس في الأمنيات بشرط أن تكون قريبة من سكن الطالب.
  7. إرفاق المستندات الرسمية المطلوبة.
  8. انقر فوق أيقونة حفظ.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .