التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط إلى بوابة الأزهر الإلكترونية ، يتم تكثيف البحث حاليًا على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية التي يتم من خلالها طلب نتائج الطلاب لشهادات الأزهر كل عام. وذلك بعد أن تمت الموافقة عليها رسمياً من قبل الدكتور محمد الدويني وكيل الأزهر وسوف نرفق لك رابط للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية للأزهر مباشرة والعمل على مدى في الأسطر القليلة التالية ، تابعونا.

رابط بوابة الأزهر

يوفر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية الآن الاستعلام عن نتيجة شهادة المرحلة الابتدائية والثانوية بالأزهر 2022 ، الفصل الثاني ، الجولة الأولى بسهولة ، حيث تمكن عدد كبير من الطلاب من الحصول على نتائجهم ودرجاتهم وإجمالياتهم في جميع المواد الأساسية. ولا يضاف إلى الإجمالي بزيارة هذا الموقع المتخصص في عرض نتائج طلبة الأزهر ، بعد اعتماده رسمياً من وكيل الأزهر الذي كشف أن بيانات النتائج أظهرت تفوقاً واضحاً على الفتيات. أكثر من البنين كالعادة كل عام بنين 74.78٪ وعددهم 75673 طالبا وبنسبة نجاح عامة 78.96٪ أما نسبة النجاح في شهادة الأزهر الإعدادية فتبلغ نسبة النجاح للبنات 77.90٪ وعددهم 66.170 طالب ونسبة البنين 63.58٪ وعددهم هو 75662 طالب وطالبة. نسبة النجاح الإجمالية 70.29٪. بشكل عام معدل النجاح مرتفع ، والآن مع خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية لجامعة الأزهر الربع الثاني من عام 2022:

  • للاتصال بـ بوابة الازهر الالكترونية.
  • اضغط على أيقونة نتيجة شهادات المدارس الابتدائية والثانوية.
  • أدخل الرقم القومي للطالب.
  • اضغط على كلمة “بحث”.
  • سيُظهر لك النتيجة بالدرجات لجميع المواد.

نتائج شهادة الثانوية العامة الأزهرية 2022

ومن المعروف أن بوابة الأزهر الإلكترونية تعرض نتائج شهادة الأزهر 2022 الابتدائية والإعدادية ، الفصل الثاني بعد نهاية كل فصل دراسي ، علما أن هذه النتيجة إرشادية فقط.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .