التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي|| الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أصبح رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي من أكثر الروابط التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي ، حيث توفر البوابة نتائج الشهادة الإعدادية من خلالها لجميع محافظات الجمهورية. حاليا تحظى باهتمام كبير في مصر ، حيث لا يزال هناك عدد قليل من المحافظات التي لم يتم الإعلان عن النتائج فيها حتى الآن ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أعمال التصحيح وضبط الدرجات والمراجعة لم تكتمل ، وأثناءها. سنطلعكم في هذا المقال على رابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الثاني 2022.

رابط إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفير نتيجة الشهادة الإعدادية ، من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي بالوزارة ، والذي من خلاله يمكن لجميع الطلاب في أي محافظة من محافظات مصر الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ، وقد جاء ذلك لتسهيل حصول الطلاب على معرفة النتيجة بسهولة دون الحاجة إلى الانتقال بالنسبة للمدارس ، حققت بوابة التعليم الأساسي الهدف الرئيسي الذي تم إطلاقه خصيصًا لها وهو تقديم نتائج الاختبارات من خلاله.

رابط لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية في بعض المحافظات من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي التي حرصت على تقديم النتائج للطلاب حتى يتمكنوا من التعرف عليها بسهولة.

  • تسجيل الدخول من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي.
  • اختر مستواك الدراسي.
  • اختر لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022.
  • اكتب الرقم القومي للطالب المكون من 14 خانة.
  • اضغط على كلمة البحث وستظهر النتيجة على الفور.

ظهور نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2022 في أغلب محافظات الجمهورية ومنها القاهرة والجيزة والقليوبية وأسوان وكفر الشيخ والمنيا والشرقية ودمياط وبورسعيد والمنوفية والبحيرة والمنوفية والسويس وغيرها. ولا يزال هناك عدد قليل من المحافظات تنتظر النتائج. الامتحان وتتبع الدرجات والمراجعة ، وسيتم الإعلان عن ذلك في الساعات القليلة القادمة وفي موعد لا يتجاوز أوائل الأسبوع المقبل.

طريقة عمل طبق مخبوز مقرمش بمذاق لذيذ مختلف ومذاق جاهز للأكل

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .