التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط تسجيل الصف الأول الأساسي 2023/2022 وزارة التربية الأردنية services.moe.gov.jo

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط تسجيل السنة الأولى الابتدائية في الأردن 2022-2023 وهو من أهم المواضيع وأكثرها رواجاً في الساعات الماضية ، بعد تصريحات د. السنة الأولى الأساسية وخطوات التسجيل ، بالإضافة إلى معرفة التاريخ الرسمي لبدء التسجيل ونهايته والمستندات المطلوبة لتقديمه لاستكمال عملية التقديم للطالب الجديد.

2022-2023 رابط تسجيل الدرجة الأولى

  • أدخل موقع الويب »services.moe.gov.jo.
  • اكتب الرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بالوالد.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • اختيار خدمة التسجيل لطالب جديد في السنة الأولى.
  • انقر فوق تسجيل طلب جديد.
  • اكتب الرقم القومي للطالب ، ثم استرجع البيانات.
  • تظهر صفحة بيانات الطالب.
  • أدخل بيانات الطالب بدقة ثم اضغط على التالي.
  • تحديد المدرسة ونوعها واتجاه المدرسة.
  • اضغط على Enter واكتب اسم المدرسة المختارة.
  • انقر فوق “حجز” لعرض رسالة على هاتفك المحمول تشير إلى أن الحجز تم بنجاح وأن الطلب قيد المراجعة.

تاريخ بدء التسجيل

لم تعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية رسمياً عن موعد بدء الالتحاق بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2022-2023 ، لكن المتحدث الرسمي باسم الوزارة أشار إلى ذلك في مقابلة عبر التلفزيون الأردني يوم الأربعاء 8/6/2022 ، على أن يفتح باب التقديم الإلكتروني للسنة الأولى الأسبوع المقبل. وسنتابع معكم آخر المستجدات حول هذا الموضوع لإبلاغكم بأسرع وقت ممكن.

منصة تسجيل السنة الأولى

أطلقت وزارة التربية والتعليم الأردنية هذه المنصة ، في إطار حرص الوزارة على توفير الوقت والجهد على أولياء الأمور عند تسجيل أبنائهم ، وامتدادًا لتمكين النظام الإلكتروني من تقديم خدمات متنوعة للمواطنين ، بدأت المنصة بالعمل حول قبل ثلاث سنوات وأثبتت نجاحها الكبير.

المستندات المطلوبة

  1. شهادة ميلاد الطفل.
  2. صورة من خلاصة القيد.
  3. شهادة تطعيم الطفل.
  4. عدد 4 صور حديثة مقاس 4 × 6.

تسجيل السنة الأولى

تعتبر هذه المرحلة من حياة الطالب أهم مرحلة في حياته التعليمية ، حيث يبدأ خلالها في التأثيث والتعلم واكتساب الخبرات والمهارات المختلفة ، ويتم قبول الطالب في هذه المرحلة حتى سن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات. سنوات ، حيث تعتبر هذه الفترة مناسبة للتعلم.

ظهور نتائج طلبة الكويت 2022 بالرقم المدني عبر الموقع الالكتروني

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .