التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط تسجيل دخول منصة منظرة عمان eportal.moe.gov.om المنصة التعليمية سلطنة عمان 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط للاتصال بمنصة عرض عمان eportal.moe.gov.om منصة سلطنة عمان 2022 التعليمية ، في هذا المقال على موقع ثقافني ، ستجد رابطًا للدخول إلى منصة إلكترونية للطلاب من الصف الأول إلى الصف الرابع ، عرض منصة الحلقة الأولى ، رابط إلى منصة المشاهدة ، ورابط لمنصة تعليمية ، ومنصة ارتباط تربوي ، التدريس التربوي لوزارة التربية والتعليم في تطبيق برنامج بداية العام على نظام التعليم في البداية ، والثالثة ، والثالثة في البداية ، بدأنا من البداية.

رابط للاتصال بالمنصة

يمكن للطلاب من الصفوف 1 إلى 4 تسجيل الدخول إلى المنصة لمتابعة دوراتهم ودروسهم ، ومن مزايا منصة Manzhar أنها تشبه التعليم الحقيقي ، أي التعليم المدرسي ، لأنه يمكن للطالب أن يسأل ويستشير المعلم عن أي سؤال أو معلومات لا يفهمها أو تتطلب شرحًا تفصيليًا. يمكن للطالب مناقشته مع أقرانه ويتم تعيينه على هذا النحو.

التدريس باستخدام أسلوب الحوار والمناقشة ، وهو من أكثر طرق الشرح فاعلية لأنه يقلل من ملل الطلاب ، لذلك يجب على جميع الطلاب التسجيل في المنصة التعليمية حتى لا يفوتهم أي دروس.

اتصل بالمنصة التعليمية

التعلم الإلكتروني هو توفير المعلومات للطلاب من خلال الأساليب الإلكترونية ، وتطبيقه بسيط ومباشر ، بما في ذلك استخدام الأساليب الإلكترونية لتقديم الدروس في الفصول الدراسية التقليدية باستخدام أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. يمكن إنشاء هذه الفصول الافتراضية.

يتعلق التعلم الإلكتروني بتوسيع عملية التعلم خارج الفصل الدراسي إلى بيئات غنية بالمعلومات ، وعدد من العيوب ، بما في ذلك تلك المدرجة أدناه.

رابط للوصول إلى منصة تصور الدورة التدريبية eportal.moe.gov.om

  • في البداية ، يمكن الوصول إلى الموقع التعليمي eportal.moe.gov.om من خلال هذا الرابط “من هنا.
  • أدخل الرقم الموجود في بطاقة الهوية.
  • حدد تاريخ ميلاد الطالب أو المعلم أو الطالب.
  • حدد زر الاتصال.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيتم نقلك مباشرة إلى بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.
  • سجلهم لدخول النظام.
  • بعد تسجيل الدخول كطالب أو ولي أمر أو مدرس ، يتم حفظ كلمة المرور الافتراضية.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • اتصل بالمنصة الأكاديمية.

يمكنك الوصول إلى المنصة التعليمية التي تهدف إلى حماية الطلاب من فيروس كورونا باستخدام بيانات الاعتماد التالية:

كيفية استعادة كلمة المرور لمنصة منارة عمان التعليمية

  • تحتاج أولاً إلى الوصول إلى النظام الأساسي Moe.gov
  • قم بتضمين رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك في بطاقة الهوية.
  • حدد يوم وشهر وسنة ميلادك.
  • أدخل رمز التحقق في الحقل المقابل.
  • حدد حقل الإدخال.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيتم نقلك مباشرة إلى المواد الدراسية للطلاب والطالبات.
  • لاستعادة الوصول إلى النظام الأساسي ، يجب عليك إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

منصة عمان فيو التعليمية أو المنصة الإلكترونية هي الحل الأمثل الذي تقدمه وزارة التربية والتعليم لتفعيل مبادرة التعلم عن بعد للأطفال في الصفوف الأول والثاني والثالث والرابع من التعليم ، مما يتيح لهم ممارسة العملية التعليمية في المنزل و احصل على دروسهم التعليمية عبر الإنترنت مع المعلمين بمساعدة أحد الوالدين.

الميزة الأكثر أهمية لمنصة التعليم في عمان هي القدرة على تنزيل الدروس عبر الإنترنت ، فضلاً عن القدرة على تلقي الدرس عبر الإنترنت في الوقت الفعلي مع معلمك وزملائك في الفصل.

الاتصال بالمنصة التعليمية Classroom ، وزارة التربية والتعليم ، سلطنة عمان

يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة من والديك في أداء الواجب المنزلي ومساعدة الطالب أو الطفل في أداء الواجبات المنزلية عبر الإنترنت من خلال منصة تعليمية.

كما تتميز المنصة التعليمية بالأداء المستقر وعدم وجود أي مشاكل فنية أثناء ممارسة العملية التعليمية سواء من قبل الطالب أو المعلم ، وتتوفر العديد من أدوات التحكم والمراقبة لإدارة المدرسة لضمان أفضل تطوير ممكن. من العملية التعليمية.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .