التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط تقديم رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في الأزهر الشريف 2022 وشروط القبول

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ومن أكثر الطرق طلباً خلال هذه الأيام طريقة التقديم في روضات الأزهر 2022 ، بعد الإعلان عن فتح باب التقديم عبر البوابة الإلكترونية الأزهر الشريف التي تقدم العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور. تسهيلا لإنجازهم يتم تنفيذ العديد من الإجراءات دون الحاجة إلى الذهاب إلى مدارس الأزهر في المحافظات المختلفة ، ومن أهم هذه الخدمات التطبيق. وأعلن أن أولياء الأمور سيتلقون طلبات تسجيل أبنائهم في الأزهر سواء في رياض الأطفال أو الصف الأول.

رابط عرض الروضة للأزهر 2022

تم فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول يوم الجمعة الماضي 10 يونيو 2022 ، ويتم استلام جميع الطلبات إلكترونيًا قبل بدء العام الدراسي الجديد 2022/2023 ، كما أعلنت إدارة الأزهر عن التسجيل ستكون متاحة للجميع لمدة شهر واحد. مكتمل ، بحيث تتاح للجميع فرصة التقديم لأبنائهم دون مشاكل ، لأنه سيتم إغلاق التطبيق في 10 يوليو 2022 ، وبالتالي يجب على جميع الآباء الراغبين في انضمام أطفالهم إلى الأزهر التقديم لهم خلال هذه الفترة وقبلها إغلاق التطبيق.

14 06 2022 02 25 07 ص

خطوات التقديم على روضة الأزهر

أرادت إدارة الأزهر الشريف أن يتم تقديم الطلب عبر البوابة الإلكترونية للسماح لجميع المواطنين بالتقدم من منازلهم ودون الحاجة إلى السفر ، وتجنبًا للازدحام في المدارس حفاظًا على سلامة الجميع ، و للتقدم دون أي مشاكل ، ما عليك سوى الحصول على خدمة الإنترنت من خلال جهاز كمبيوتر أو هاتف والبدء في اتباع الخطوات التالية:

  • للاتصال بـ بوابة الأزهر
  • اختيار “تطبيق الأمهات 2022/2023”.
  • يمكنك الاختيار بين المعاهد العادية والقياسية والخاصة.
  • تقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة سواء لطفل أو لوصي.
  • أدخل المحافظة وإدارة المدرسة والمعهد الراغب في التقديم.
  • انقر فوق “حفظ”.

وبالتالي ، تم قبول الطلب وستتم مراجعة جميع الطلبات وسيتم الإعلان عن نتائج القبول لاحقًا بعد إغلاق نافذة التطبيق.

اللقب الأول يقترب .. موعد مباراة السعودية وأستراليا ، نصف نهائي كأس آسيا ، والقنوات الناقلة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .