التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط خدمة تسجيل الصف الأول الأساسي الأردن 2022 eservices.moe.gov.jo من مواليد 2016

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أصبح رابط خدمة التسجيل للعام الأول في الأردن 2022 من أبرز الروابط التي تم البحث عنها من خلال محرك بحث Google الشهير ، حيث يرغب آلاف الآباء في الأردن في تسجيل أطفالهم في الصف الأول الابتدائي في الأردن 2022 ، وزارة التربية والتعليم الأردنية اليوم أعلنت عبر موقعها الرسمي على تويتر عن رابط تسجيل طلاب الصف الأول في الأردن 2022 ، ويجب أن يتم التسجيل إلكترونيًا من خلال رابط التسجيل الخاص بوزارة التربية والتعليم في الأردن ، eservices.moe.gov .jo.

يعتبر التسجيل في السنة الابتدائية الأولى في الأردن 2022 هو الأكثر طلبًا من قبل أولياء الأمور في الأردن ، وقد حددت وزارة التربية والتعليم تاريخ تقديم السنة الابتدائية الأولى في الأردن لعام 2022 والمستندات المطلوبة للتسجيل في السنة الأولى 2022 ، وسنناقش رابط التسجيل وطريقة التقديم و تاريخ التسجيل معكم بالتفصيل من خلال هذا المقال ومن خلال الرابط المميز اعلمني.

رابط خدمة تسجيل الطلاب الجدد في الأردن 2022

كما ذكرنا لكم في بداية هذا المقال ، فقد وفرت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابطًا إلكترونيًا لتسجيل طلاب المرحلة الأساسية في الأردن للعام الدراسي 2022/2023 ، ويتم التسجيل إلكترونيًا عبر eservices.moe.gov رابط .jo على النحو التالي: –

  • للاتصال به رابط لتسجيل الطلاب في المدارس العامة eservices.moe.gov.jo.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الرئيسي الذي تم إنشاؤه مسبقًا.
  • أدخل الرقم القومي وكلمة المرور للوالد وانقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  • إذا لم يكن لديك حساب على الموقع ، فانقر فوق أيقونة “تسجيل جديد”. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فانقر فوق أيقونة “نسيت كلمة المرور”.
  • من خلال النقر على أيقونة “خدمة التسجيل للصف الأول”.
  • بعد الإدخال الناجح ، أدخل جميع البيانات المطلوبة للطفل وولي الأمر.
  • اختر نوع المدرسة والمنطقة التعليمية ، ثم اضغط على زر الإدخال.
  • الخطوة الأخيرة هي تأكيد اسم المدرسة وعنوانها ، ثم الضغط على “حجز”.
  • عند إجراء الحجز بنجاح ، ستظهر رسالة على هاتف المدرس توضح ما يلي (تم إكمال عملية الحجز بنجاح ، طلبك قيد المراجعة الآن – سيتم إعلامك إذا تغيرت حالة الطلب) ثم انقر فوق “موافق”.

تاريخ خدمة التسجيل في السنة الأولى

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية ، اليوم الخميس 16/06/2022 ، عبر موقعها الرسمي على تويتر ، أنها بدأت في استقبال طلبات تسجيل طلاب الصف الأول 2022/2023. يستمر التسجيل حتى نهاية يوليو 2022. وقد أوضحت وزارة التعليم أن التسجيل عبر الإنترنت ليس مطلوبًا للطلاب المسجلين حاليًا في رياض الأطفال. حيث يتم ترقيتهم تلقائيًا إلى السنة الأولى من المدرسة الابتدائية في مدارسهم.

وزارة التربية والتعليم الأردنية eservices.moe.gov.jo

تحرص وزارة التربية والتعليم الأردنية على استخدام التكنولوجيا الحديثة في خدمة مختلف القضايا التربوية. لذلك ، فقد أنشأت العديد من المنصات التعليمية لتوفير التعليم عن بعد للطلاب. كما أنشأت الوزارة عدة مواقع على الإنترنت أهمها. موقع خدمة تسجيل الطلاب الجدد لعام 2022 eservices.moe.gov.jo.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .