التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط رسمي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية بالإسم ورقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ويتم الآن نشرها رسميا ، عقب الشهادة الإعدادية للنصف الثاني من عام 2022 بمحافظة المنوفية ، بعد موافقة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون ، محافظ المنوفية ، صباح اليوم السبت 11 يونيو ، بنجاح كامل. بنسبة 71٪ على مستوى جميع الإدارات التعليمية والمدارس في محافظة المنوفية ، وتم الإعلان عن النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية للاستعلام بالاسم ورقم المقعد بعد طلبة الشهادة الإعدادية. المنوفية ينتظرون نتيجتهم ، في ظل حالة من الترقب والقلق لدى الطلاب وأولياء أمورهم منذ انتهاء الامتحانات وحتى إعلان النتيجة اليوم ، وذلك للتحقق من النتيجة ولكل طالب حقه. مصححة بالكامل.

نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية

اجتاز 82.470 طالبا امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 بمحافظة المنوفية ، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 58928 طالبا وطالبة ، الأولى في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية ، لتكريمهم خلال فترة ولاية المنوفية. مدينة شبين الكوم ، تقديراً لتميزهم واجتهادهم في الدراسة والتحصيل.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية

للحصول على النتيجة من خلال الرابط السابق للبوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية وذلك بإدخال رقم مقعد الطالب في المربع المخصص لهذا الغرض والانتظار لحظات قليلة حتى تظهر النتيجة مع العلم أن النتيجة متاحة لـ الاستفسار بالاسم ورقم المقعد ، وتجدر الإشارة إلى أن النقر على الموقع وقت إعلان النتيجة قد لا يكون قادراً على جلب النتيجة بسرعة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية بالاسم

يمكن للطلاب الراغبين في معرفة نتائجهم ، في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية ، الذهاب إلى المدرسة التي ينتمون إليها ، والاطلاع على قوائم النتائج ، التي تعرضها المدارس في مكان واضح للطلاب ، وذلك لعملها. من السهل عليهم تحديد النتائج بالاسم فقط ، حيث يتم عرض النتائج بالاسم فقط. .

يمكننا أيضًا المساعدة في تحقيق النتيجة ، من خلال ترك رقم المقعد أدناه في التعليقات ، حتى نأتي بالنتيجة إليك ونؤكد أنها ظهرت الآن لجميع الطلاب.

أحدث عروض لولو لصيف أكثر برودة ووفر لفترة محدودة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .