التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط سريع لعرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2022 بالإسم ورقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا نتائجهم بفارغ الصبر في النصف الثاني من عام 2022 ، بعد انتهاء امتحاناتهم يوم الخميس الموافق 19 مايو الجاري ، والتي بدأت يوم السبت الموافق 14 مايو ، ومنذ انتهاء الامتحانات بدأ البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية بقنا. زيادة وذلك للتعرف على تفاصيل النتيجة والعلامات التي حصل عليها الطلاب في الامتحانات ، وننشر رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا المتخصصة في نشر نتائج الشهادة الاعدادية اون لاين حتى يتسنى للطلاب الحصول على نتائجهم إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا

اعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا الدكتور صبري خالد ان اعمال تقدير الدرجات لنتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة شارفت على الاكتمال بعد قيام الكادر التحضيري باللجان بقنا بفحص النتيجة وتصحيحها مع مراعاة الاحتياطات والحذر في التصحيح. وعدم ترك أي جزء من الأسئلة. مراقبة الدرجات بدقة ، وكذلك تصحيح ومراجعة إجابات طلاب شهادة الثانوية العامة بقنا ، لإكمال عرض النتائج بسرعة.

  • نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات.

ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة شهادة قنا الإعدادية هذا الأسبوع ، بعد استكمال دوائر التربية والتعليم بالمحافظة أعمال إعلان النتيجة ، ثم اعتمادها من قبل المحافظ وإعلانها في نفس اليوم على الموقع الإلكتروني لإدارة التعليم. ، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بالاسم ورقم المقعد.

روابط نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا

نتابع معكم في “ثقافني” آخر الأخبار المتعلقة بتقديم نتيجة شهادة الثانوية العامة بمحافظة قنا ، والتي يتم فيها استكمال عملية تصحيح النتيجة ، بشرط أن ننشر الرابط السابق بتحديثاته. التي تعرض النتيجة فور ظهورها رسميًا ، بخطوات بسيطة يسهل الوصول إليها ودون الحاجة إلى المرور بعدة روابط لعرض النتيجة ، فنحن نقدر الضغط الذي يتعرض له الطلاب أثناء انتظار عرض النتائج.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا

محافظ قنا اللواء أشرف الداودي يصادق على نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 بالمحافظة بعد استكمالها ووصول وثائق النتائج إلى مقر المحافظة بمدينة قنا للاعتماد ، قنا ، والأمر بنشرها على موقع مديرية التربية والتعليم في نفس اليوم ، وأكدت الإحصائيات ارتفاع معدلات النجاح في امتحانات قنا الإعدادية ، وحصل عدد كبير من الطلاب على درجاتهم النهائية.

استبدل رموز Middle East Free Fire غير المستخدمة اليوم ، وهي صالحة للجميع

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .