التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط سريع epedu.gov.iq للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وقت الامتحان هو أكثر الأوقات توترًا وتوترًا في كل أسرة ، وخاصة مرحلة انتظار إعلان النتائج. ستكون هناك حالة عامة من الخوف والقلق على مصير كل طالب في المرحلة التعليمية المقبلة ، كما يحدث الآن في منزل طالب بالصف السادس في العراق بعد أن أنهوا امتحاناتهم. امتحاناتهم جرت الاسبوع الماضي فقط ولكن منذ اليوم الاول لانتهاء الامتحانات وبدء البحث عن موعد اعلان النتائج اثر قلق الطلاب واولياء الامتحان ولكن بعد ظهور النتائج في بعض المحافظات. وبعيدًا عن معدلات النجاح العالية ، فلا داعي للقلق بالنسبة للمحافظات الأخرى. موعد صدور نتيجة الابتدائي السادس في العراق 2022.

استعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022

بدأت امتحانات الطلاب في الحادي والعشرين من شهر مايو وانتهت بعد أربعة أيام أي الخامس والعشرين من الشهر ، ومنذ ذلك الحين يبحث الطلاب عن موعد النتائج والكشف عنها ، لأن الوزارة أعلنت ذلك. بدأت في تصحيح الدرجات ومراقبتها منذ أن أكمل الطلاب امتحاناتهم وكانت النتائج متاحة في عدة محافظات مختلفة في العراق مثل كركوك والرصافة ، ومن المقرر أن تعلن الوزارة النتائج في جميع المحافظات المتبقية في الأيام المقبلة. على الطلاب وعائلاتهم الانتظار بضعة أيام فقط لأن النتائج ستعلن في كل محافظة بمجرد تصحيح علامات الطلاب ومراجعتها. وتحاول الوزارة كشف النقاب عنه قريبا.

كيف تعرف نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة

أصبحت رؤية النتائج أسهل من ذي قبل. من خلال الطالب أو المعلم ، يمكنك معرفة النتيجة من المنزل عبر الإنترنت إذا تم اتباع الخطوات التالية بالتفصيل:

  • قم بزيارة الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا لعرض نتائج الطلاب إلكترونيًا.
  • يختار الطالب علامة تبويب النتائج ثم الابتدائي السادس لاختيار النتائج المراد عرضها.
  • يكتب الطالب رقم مقعده ثم اسم الربع وينقر على خانة الطلب.
  • يتم نشر النتائج على الفور إذا قامت الوزارة بإتاحتها على موقعها على الإنترنت.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .