التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

استفسارات حول نتيجة القبول الموازي في الجامعات العراقية 2022 ، حيث يوجد اهتمام كبير بالبحث في الوقت الحالي لمعرفة المزيد عن نتيجة القبول الموازي في الجامعات العراقية هذا العام الدراسي 2022 ، بعد أن انتهى الطلاب من تسجيل الرغبات للتوازي القبول في مختلف الجامعات العراقية في جميع المحافظات في جميع التخصصات المعلنة ، ويتزامن ذلك مع الموعد الرسمي لإعلان نتائج الطلاب وإعلان وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي في العراق ، حيث سبق أن أعلنت وزارة التربية العراقية عن شروط القبول الموازية. هذا العام وسنسلط الضوء من خلال هذا المقال على معرفة المزيد عن رابط مباشر لاستخراج نتائج القبول الموازي للجامعات العراقية 2022 برقم الامتحان.

نتائج القبول الموازية لعام 2022

اعلنت مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم العراقية خلال الساعات الماضية انه تم التحقق رسميا من نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية في مختلف التخصصات مما يؤكد ان نتائج قبول الطلاب ستعلن قريبا في جميع المحافظات. على العموم. وأكدت أنه سيتم طلب نتائج الطلاب إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي للوزارة ، من خلال رقم امتحان الطالب ، لأن وزارة التربية والتعليم أعلنت تفاصيل الرسوم مقدمًا ، والقبول الموازي الذي اختلف هذا العام عن العام السابق ، بناء على مجموعة من الضوابط والشروط المعلنة من قبل الوزارة لقبول الطلاب في المطار الموازي.

رابط للاستعلام عن نتيجة القبول الموازية في الجامعات العراقية 2022

تم تفعيل الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة بحيث يمكن استرجاع نتائج الطلاب للقبول الموازي الكترونيا بسهولة ، حيث يتم استرجاع رقم امتحان الطالب فقط ، وذلك باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • يتم استشارة الموقع الرسمي في البداية وزارة التربية العراقية.
  • يتم فحص الاستفسارات حول نتائج القبول جنبًا إلى جنب مع العروض على الموقع.
  • تم إدخال كافة معلومات الطالب.
  • بعد ذلك ، يتم الضغط على أيقونة الاستعلام لرؤية النتائج.
  • سيظهر ملف PDF الذي سيتم تنزيله على جهازك.
  • بعد تنزيل الملف ، افتحه وابحث عن الاسم لرؤية النتيجة والكلية التي تم تسجيل EQ فيها.

أسرع طريقة للحصول على أي eFootball PES 2022 بآخر ميزات التحديث

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .