التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط مباشر لنتائج الصف السادس الدور الأول 2022 بالبصرة وباقي المحافظات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط مباشر لنتائج السنة السادسة الجولة الاولى 2022 بعد إعلان وزارة التربية العراقية الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي الحالي ، وزادت معدلات البحث عن النتيجة بشكل ملحوظ بين الطلاب وأولياء الأمور للاطلاع على ما حصل عليه أبنائهم ومعرفة ما حصل عليه أطفالهم ، وزارة التربية والتعليم ذكرت الرابط وخطوات الحصول عليه وهذا ما سنقدمه لكم في هذا المقال.

رابط مباشر لنتائج السنة السادسة الجولة الاولى في العراق 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، عن إمكانية الحصول على النتائج عبر موقعها على شبكة الإنترنت ، باتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.
  2. انقر فوق الزر للاستعلام عن نتائج الجولة السادسة من الأولى.
  3. يجب أن تقرر المقاطعة التي تنتمي إليها.
  4. أدخل البيانات المطلوبة ثم أدخل رقم المقعد.
  5. بعد الانتهاء من جميع الخطوات ، انقر في النهاية على زر إظهار النتائج.

يمكن للطالب طباعة النتيجة واستخراج إفادة نجاح بالضغط على زر Print Result بعد تحديدها

نتائج السنة السادسة الجولة الاولى في البصرة والسليمانية

ظهرت النتيجة في عدد كبير من المحافظات العراقية ومنها محافظة الكرخ التي حققت نسبة نجاح سبعين بالمائة وكانت نسبة النجاح عالية جدا في عدد من المحافظات المختلفة منها ذي قار والأنبار والقادسية وصلاح الدين. . وأعلنت النتائج في الساعات القليلة الماضية في محافظة البصرة ، حيث تجاوز معدل النجاح اثنين وسبعين في المائة ، والآن يمكن لجميع الطلاب في مختلف محافظات العراق الحصول على نتائجهم بسهولة. الانتهاء من عمليات التصحيح في أقل من ثلاثة أسابيع ، حيث أنهى الطلاب أداء الاختبارات في مايو الماضي ، ليتم وضع علامة عليها بعد ذلك يتم تجميع الدرجات وتحميلها عبر موقع الوزارة لتسهيل مهمة الطلاب وأولياء الأمور وعدم انتظارهم بمجرد ظهور النتائج تم الإعلان عنها في جميع المحافظات وتم إطلاعها عليها ، وسيتم تحديد موعد الامتحانات لطلبة الجولة الثانية ، وستعلن الوزارة الموعد في جميع إداراتها التعليمية في جميع أنحاء الدولة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .