التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

عقب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية باسم 2022 أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية باسم 2022 بداية الأسبوع المقبل ، بعد الانتهاء من التدقيق والفحص من قبل المختصين في جميع مقاعد الرقابة المختلفة على مستوى المحافظة ، وموافقتهم على استكمال هذا العمل للحفاظ على حقوق الطلاب ، ولا سيما مع العلم بأهمية الإعدادية. مرحلة الطالب وأولياء الأمور ، حيث إنها مرحلة تحدد ما يأتي بعدها ، وتقرر رفع نتيجة الشهادة الإعدادية للمنوفية بمجرد ظهورها على الموقع الرسمي للتعليم الأهلي بمحافظة المنوفية. من أجل إنقاذ الطلاب وأولياء الأمور من الذهاب إلى المدرسة وتعريض أنفسهم للاكتظاظ ، واتباع الإجراءات والاحتياطات الوقائية. اصدارات لتجنب انتشار وباء كوفيد ، وكيفية التعرف على نتيجة السنة الثالثة بالكلية بمحافظة المنوفية ، إليكم التقرير التالي فكونوا معنا.

نتيجة الشهادة الثانوية محافظة المنوفية باسم 2022

ومن المقرر اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية باسم 2022 بعد انتهاء جميع امتحانات الطلاب وبدء التصحيح فى اقسام الرقابة المختلفة فى ضوء التأكيد عليها. على ادارة المحافظة على متابعة الاجراءات اللازمة. للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على التلاميذ والمراقبين أثناء الامتحانات وهذه المتابعة باتباع هذه الإجراءات في إطار الضوابط وإدراك أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق ، النتائج لها تم الإعلان عنها بعد اعتمادها على منصة نتائج طلاب المحافظة ، بداية الأسبوع المقبل.

رابط التعرف على نتيجة السنة الثالثة بالكلية محافظة المنوفية 2022

قررت وزارة التربية والتعليم توفير الوقت والجهد على المواطنين ومنعهم من الاكتظاظ بالمدارس ، فقدمت الموقع الرسمي للوزارة لتقديم خدمات متنوعة للوزارة للطلاب ، بما في ذلك عرض النتائج فور حدوثها. تظهر على منصة الوزارة موقع مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية برقم المقعد فور الإعلان عنه وذلك من خلال الخطوات التالية:

اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (مبروك جمعة مباركة)

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .