التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط مباشر| نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة وجميع المحافظات ترم2 بوابة التعليم الأساسي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تتواصل عمليات البحث بشكل مكثف من قبل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم عن نتيجة شهادة الفصل الدراسي الثاني الإعدادية في جميع المحافظات ، بعد اعتماد نتائج العديد منهم من قبل المحافظين ، فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم انتهاء موسم السنة الدراسية الثانية. 3 امتحانات اعدادية في عموم الجمهورية في دوائرها وتوجيهاتها التربوية. بدأت لجان التصحيح على الفور في تصحيح أوراق الاجابة ، ومن ثم ضبط الدرجات في الاختبارات الموكلة لها ، وعمل الضبط على حصر الدرجات.

نتيجة شهادة الجاهزية

بعد اكتمال الفحص ، سيتم الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل من كل مدرسة على الفور ، ثم يوافق حاكم المقاطعة على النتيجة الكاملة ، ثم يتم تحميلها على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي. ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. تواصل عبر الرابط نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2022 الشهادة الاعدادية.
  2. ثم قم بتسجيل الدخول.
  3. ثم اختر مقاطعتك.
  4. ثم احفظ رقم المقعد.
  5. أو الرقم الوطني.
  6. ثم اعرض النتيجة.
شهادة الدراسة الثانوية
شهادة الدراسة الثانوية

روابط لجميع المحافظات

في حالة الحصول على النتيجة لمحافظتك ، يمكنك الضغط على أحد الروابط التالية ، ثم إدخال النتيجة لمحافظتك ، ثم البدء في تسجيل الرقم الوطني أو رقم المقعد ، ثم موافق ، ستظهر لك النتيجة الكاملة إذا تم الإعلان عنه رسميًا:

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 مع رقم المقعد للاستعلام عن نتائج الطلاب
رابط مباشر | نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة وجميع المحافظات الفصل الثاني بوابة التعليم الأساسي

مع العلم أن نتيجة محافظة الجيزة قد ظهرت بالفعل في الساعات الماضية.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .