التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط موقع المربع الإلكتروني نتائج الثانوية الكويتية وزارة التربية تحدد موعد نتائج الثاني عشر 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعد نتائج طلاب الصف الثاني عشر الكويتيين رابط موقع الصندوق الإلكتروني من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث الرئيسي جوجل بعد كل أعمال التحرير والمراجعة للاختبارات التي تم الانتهاء منها أول من أمس ، و ومن المعروف أن وزارة التربية والتعليم الكويتية تصحح المادة بأسرع ما يمكن ، لذلك هناك أخبار غير رسمية حتى الآن أن النتيجة ستعلن السبت المقبل 25/06/2022 عبر رابط لنتائج المدرسة الثانويةو هذا هو موقع وزارة التربية والتعليم وصندوق البريد الإلكتروني للطلاب للدخول والاستعلام عن النتيجة مباشرة بعد تحميلها.

رابط إلى موقع نتائج الطلاب

الصندوق الإلكتروني هو موقع إلكتروني أنشأته وزارة التربية والتعليم الكويتية لتقديم خدمات الوزارة من خلاله ، حيث يمكن للطلاب بسهولة استرجاع النتائج ، وهو تابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية في ظل التحول الرقمي في جميع المجالات. دولة الكويت.

تعرف على نتائج المدارس الثانوية لعام 2022

يمكن الاستعلام عن النتائج إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية ، وكذلك الدخول مباشرة إلى الصندوق الإلكتروني وحفظ البيانات المطلوبة ، وطلب النتيجة إلكترونياً بعد نشرها واعتمادها من قبل الوزارة.

رابط الموقع

  • انتقل إلى موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية moe.edu.kw.
  • أو اذهب إلى صندوق البريد app.moe.edu.kw.
  • تحديد نتائج الثانوية العامة.
  • رقم الحالة المدنية.
  • انقر فوق بحث.

العد التنازلي لتاريخ إعلان نتيجة الثانوية العامة


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .