التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول الخارجي موقع وزارة التربية العراق

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، هي ما ينتظره الطلاب في العراق برفقة أولياء أمورهم للتحقق من نتائج العام المتوسط ​​الثالث 2022. مما قيل لنا ، عمليات التصحيح لأن دفاتر الامتحانات مستمرة في الوقت الحاضر وسيتم مراجعة جميع العلامات بعد المراقبة والتحقق ، ثم يتم نشر نتائج الاختبار الثالث المتوسط ​​الخارجي 2022 عبر موقع النتائج وموقع النتائج لدينا وكذلك نتائج الطلاب منشور على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. أجريت الامتحانات في جو منتظم ولم تسجل أي مشاكل من أي نوع في إتمام الطلاب للامتحانات التي أجريت بالحضور هذه المرة ، ومن المتوقع أن تكون النتائج أفضل من العام السابق لأن الدراسة كانت موجودة. ، وفي المقال سنعرض لكم جميع تفاصيل موضوع متوسط ​​النتائج الثلاثة في العراق.

نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022

اكتملت الامتحانات التي جرت في محافظات العراق وبدأ البحث عن نتائج المتوسط ​​الثالث الجولة الاولى لعام 2022 من قبل جميع الطلاب الذين تقدموا للامتحانات ، ووضعت وزارة التربية والتعليم العراقية موقعها الالكتروني على متاح للراغبين استخلاص محصلة متوسط ​​السنة الثالثة مباشرة دون عناء الذهاب إلى المدارس ، وقمت أيضًا بإعداد موقع النتائج الخاص بنا ، حيث سيتم تحميل النتائج ، ويتم الاستعلام عنها باتباع ما يلي:

  • أولاً ، يجب على الطالب إدخال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • بعد ذلك عليه النقر فوق الخيار لعرض النتائج
  • يحدد الفصل الذي يدرس فيه وهو الثالث ثم يختار الدور الأول
  • ثم يكتب المعلومات المطلوبة مثل الاسم الكامل ورقم مقعد الامتحان
  • يجب أن ينقر على زر إظهار النتائج من أجل الحصول على درجات امتحاناته.

متوسط ​​نتائج السنة الثالثة 2022

ومن أهم المحافظات التي ستعلن نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث ميسان وكركوك وكربلاء والمثنى وصلاح الدين واربيل. الكرخ الأول والثاني والثالث ، واسط ، والأنبار ، والسليمانية ، والرصافة الأولى والثانية والثالثة ، البصرة. دهوك والنجف وذي قار ، وهذا في القسمين الأدبي والعلمي ، ولم تحدد الوزارة بعد الموعد الرسمي لعرض النتائج ، لكنها ستكون متاحة للطلاب فور انتهاء التصحيح.

يمكنكم قراءة المزيد عن نتائج المرحلة الانتقالية الثالثة للجولة الأولى من عام 2022 تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في العراق. لقد بدأ بالفعل تصحيح الأوراق وسيستكمل في الأيام القليلة القادمة. ستعلن جميع المدارس النتائج بشكل منفصل ، وأشارت بعض المصادر إلى أن النتائج قد تكون متاحة مطلع يوليو المقبل ، لكن الوزارة لم تذكر شيئًا جديدًا بشأنها.

وصلنا الى نهاية المقال نتائج متوسط ​​ثالث الجولة الاولى 2022 في العراق. وهذه من النتائج المهمة التي شغلت أذهان الطلاب وأولياء الأمور. وقريبًا سيتمكنون من استخراج نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث برقم المقعد على موقع النتائج الخاص بنا.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .