التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط نتائج الشهادة الثانوية العامة قطر للعام الأكاديمي 2021-2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة للدور الأوروبي في دولة قطر للعام الدراسي 2021-2022 ، ينتظر جميع الطلاب ظهور نتائج هذه المرحلة الحاسمة في حياة الطلاب ، وبحسب مصادر رسمية ، النتيجة على وشك الظهور ، وفي الأسطر التالية سنعرض الرابط لإبلاغك بنتيجة الصف الثاني عشر في بلد القطر.

منصة فائدة

ستكون نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2021-2022 متاحة على بوابة الخدمات العامة ، وهي المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم القطرية لتقديم خدمات متنوعة للمواطنين والطلاب في دولة قطر ، بما في ذلك الاستفسار عن النتائج وطلبات الشهادات. والعديد من الخدمات الأخرى المقدمة من خلال المنصة الموحدة

الصف الثاني عشر هو نهاية المرحلة الثانوية في قطر ، والتي تمتد لثلاث سنوات ، وهي الصف العاشر ، والصف الحادي عشر ، والصف الثاني عشر.

خضع طلاب الصف الثاني عشر للامتحانات النهائية في 24 مايو 2022 واستمرت الامتحانات 10 أيام. وشارك في الامتحان أكثر من 13000 طالب من طلاب الصف الثاني عشر من جميع أنحاء دولة قطر.

كيفية الاستفسار عن نتيجة دبلوم الثانوية العامة في قطر 2022

لمعرفة نتائج امتحانات الثانوية العامة (الجولة الأولى) اتبع الخطوات التالية:

  • قم بالاتصال بالموقع الرسمي للوزارة خدمات تعليمية.
  • اختر نتيجة المدرسة الثانوية الخاصة بك.
  • أدخل بيانات الطالب (رقم الهوية أو رقم المقعد أو تاريخ الميلاد).
  • أعد كتابة الكود الذي سيظهر أمامك على الشاشة.
  • انقر فوق “بحث” للحصول على النتيجة.

كما اعلنت الوزارة نتائج الثانوية العامة للعام 2021-2021 الدور الاول ستكون متاحة على بوابة الخدمات العامة ظهرا ، ونتمنى لك التوفيق لجميع الطلاب.

موعد النتائج الثانوية (الجولة الأولى) قطر

بعد اجتياز الطلاب الاختبارات النهائية ، ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم نتائج الجولة الأولى من الصف الثاني عشر في قطر.

وبحسب تغريدة نشرتها وزارة التربية والتعليم على منصة تويتر ، فإن النتيجة ستكون متاحة يوم الاثنين 20 يونيو 2022 على موقع الوزارة.

الطلاب 4
موعد صدور نتائج الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2021-2022 ،

يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم هوية الطالب أو رقم المقعد أو تاريخ الميلاد.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .