التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول epedu.gov.iq بالرقم الامتحاني من موقع وزارة التربية العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الرابط الالكتروني الخاص بالكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الاول يتم عرضه مع زيادة عمليات الاستعلام لكشف نتائج السنة السادسة من خلال مواقع البحث الالكتروني والتي يمكن الحصول عليها الكترونيا في عموم العراق. المحافظات بعد الشروع في إجراءات التصحيح ومراجعة الامتحانات وتحصيل الدرجات التي لا تزال جارية. حتى الآن في جميع المحافظات العراقية وهذا ما نشرناه لكم في مقالنا اليوم.

رابط لنتائج السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الاول

رابط الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 م الدور الاول حيث نشرح لكم اليوم مع العديد من الطلاب الذين يتساءلون عن طرق وطرق واجراءات التعرف على طرفية الصف السادس الابتدائي التعليم الكترونيا على مستوى محافظات العراق بعد اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية نشر النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة الذي لم يعلن عنه في الكرخ 3 والكرخ 1 والرصافة.

إن عمليات جمع الدرجات والتسجيل جارية تمهيداً للنشر الرسمي للنتائج على الموقع الإلكتروني والتي يتم الإعلان عنها في جميع محافظات العراق في فترات متتالية ، لذلك نوضح لكم طرق الاستعلام عن النطاق بالتفصيل.

خطوات التعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

تتم طلبات الحصول على المعلومات والحصول على النتائج للسنة الابتدائية السادسة بالدور الأول لعام 2022 إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية:

يجب عليك الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ثم إدخال رمز التأكيد في المكان المخصص لذلك.

ثم ادخل البيانات للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي والدور الاول وبعد ادخال البيانات المطلوبة للاستعلام والتي تتضمن اسم الطالب في الرابعة من عمره ورقم الامتحان في المكان المخصص له. يتم الضغط على كلمة “مسح” ويتم شرح ملاحظات الطالب بالتفصيل وتكون في ملفات pdf

نتائج امتحانات العراق الابتدائية السادسة 2022

كما أعطت نتائج الصف السادس الابتدائي العراقي نسبة نجاح 70٪ ونسبة نجاح للثالث الكرخ 61٪ ونسبة نجاح الرصافة لأول مرة 63.5٪. العراق بعد وقت قصير من إتمام التصحيح ومتابعة الملاحظات.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .