التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط نتيجة الدبلومات الفنية “الموقع الرسمي” لنتائج شهادة الدبلوم الفني خطوات الاستعلام

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يعتبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية من أهم الأمور التي تهم طلاب التعليم الفني ، خاصة بعد الانتهاء من امتحاناتهم في بداية شهر يونيو ، وبالتحديد يوم 9 يونيو. سنوات أو خمس سنوات لمختلف المدارس التجارية والفندقية والزراعية والصناعية للتعليم الفني. وقالت مصادر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن التأخير في مصلحة الطلاب ، ولإيجاد رابط الاستعلام عن النتيجة وسبب التأخير تابع المقال.

رابط نتيجة الدبلوم الفني
رابط نتيجة الدبلوم الفني

رابط نتيجة الدبلوم الفني

يمكن للطلاب معرفة نتيجة الشهادات الفنية من خلال ارتباط البريد الإلكتروني البيان الرسمي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أتاحت للطلاب والطالبات معرفة النتائج بمجرد الإعلان عنها بسهولة بالاسم ورقم المقعد فقط ، ومن المتوقع الإعلان عنها لجميع أنواع الشهادات. في الأيام القليلة القادمة.

تاريخ نتيجة التعليم الفني

  • أصدر الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بيانا أوضح فيه أن عمليات تصحيح أوراق الامتحانات لطلبة الدراسات العليا ما زالت تحت السيطرة ، بحيث يتم التصحيح بشفافية وفاعلية. يحصل الطالب على حقه الكامل في تطبيق مبدأ المساواة والعدالة بين الطلاب.
  • وقال أيضا إن سبب التأخير هو الرغبة في اهتمام الطلاب والطالبات بالحصول على درجات تتناسب مع جهودهم وما فعلوه طوال العام الدراسي ، وأعلن أن النتيجة ستعلن رسميا في البداية. من الأشهر السبعة المقبلة 2022.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلوم

وفرت وزارة التربية والتعليم رابطًا إلكترونيًا مخصصًا لمعلومات النتائج ، وأتاحت عددًا من الخطوات البسيطة للحصول عليه بسهولة ، ومن حرص الوزارة على تقليل حدة الازدحام أمام المدارس لتحقيق النتائج. مع توفير المزيد من الوقت والجهد على الطلاب ، ومعرفة الخطوات التالية:

خطوات ربط نتيجة الدرجات الفنية 2022

  • في البداية ، قم بالدخول إلى بوابة التعليم الفني عبر الرابط المذكور أعلاه.
  • ثم يختار الطالب نوع الدبلوم الذي ينتمي إليه في المجالات التجارية أو الفندقية أو الصناعية أو الزراعية.
  • بعد ذلك ، يجب على الطالب إضافة اسمه الكامل في الحقل المتوفر.
  • ثم اكتب رقم المقعد بالضبط.
  • في هذه الخطوة ، انقر فوق رمز الاستعلام.
  • في النهاية ، ستجد النتيجة أمامك بمجرد إعلانها.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .