التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg بالاسم ورقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط لنتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر 2022 وهي من أهم المواد الدراسية التي تم دراستها حاليا ، تحسبا لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 2022 لطلبة الصف الثالث الإعدادي الأزهر ، يتقدم الطلاب لامتحاناتهم من الأربعاء 25 مايو 2022 واستمر حتى الأربعاء 1 يونيو 2022 في الوسط رصد مسئولو قطاع المعاهد الأزهرية لمنع التزوير وتأمين الأجواء المناسبة في اللجان لتلافي التوترات مع تنفيذ الإجراءات الوقائية لمنع انتشار ظاهرة التزوير. فيروس كورونا.

رابط لنتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

  • أدخل موقع الويب »azhar.eg.
  • تحديد قطاع المعهد ثم اختيار رئيس قطاع المعهد.
  • حدد رمز الطالب في الجزء العلوي من الصفحة.
  • انقر على نتائج الامتحان.
  • حدد الفصل الذي ينتمي إليه الطالب.
  • اكتب اسمك ورقم مقعدك.
  • اضغط على انظر النتيجة.
  • يتم عرض النتيجة عند إعلانها.

موعد إعلان نتائج الفصل الإعدادي الثالث الأزهر 2022

آلاف الطلاب الحاصلين على شهادة الأزهر الإعدادية على مستوى الجمهورية ينتظرون الإعلان عن نتائج الربع الثاني من عام 2022 قريباً ، فيما تعمل لجان التصحيح ولجان المراقبة بأقصى سرعة لاستكمال النتيجة سواء كانت مصححة. أوراق الإجابة وإعطاء كل طالب حقه في الدرجات ، أو مراجعة وفحص ومراقبة الدرجات ليكون جاهزًا لاعتمادها من قبل وكيل الأزهر الدكتور محمد الدويني ، هناك حالة سائدة من القلق والترقب في الأسر المصرية. بسبب تأخر اعلان النتائج حتى الان. النتيجة هي الأولى.

بوابة الازهر الالكترونية

تحتل بوابة الأزهر الإلكترونية مكانة كبيرة بين طلاب الأزهر سواء كانوا طلابًا من جميع المستويات أو من موظفي الأزهر. من خلال هذه البوابة الإلكترونية ، يتم تقديم العديد من الخدمات لقطاعات مؤسسة الأزهر المختلفة ، ومن بين هذه الخدمات تحديد نتائج الطلاب للمراحل المختلفة ، حرصًا من الأزهر على متابعة الوتيرة الحالية. من التنمية. ومن خلال تفعيل النظام الإلكتروني لتقديم خدماته ، توفيرا للوقت والجهد وتجنب الفوضى ، توفر البوابة أيضا متابعة مستمرة لآخر الأخبار من شيخ الأزهر وقطاع المعهد.

موعد إطلاق آيفون 14 وأهم التوقعات والتصاميم الجديدة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .