التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 جميع المحافظات بالكود عبر بوابة النتائج

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط لنتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022 ، هناك آلاف الطلاب ينتظرون استكمال تجميع الدرجات ورفع النتيجة على المواقع الرسمية للوزارة ، وذلك حسب التصريحات المعلنة من قبل الوزارة. وزارة التربية والتعليم المصرية في الأيام القليلة الماضية ، حيث أعلنت أن جميع المدارس قد حصلت على نتائج الامتحانات الإلكترونية للسنتين الأولى والثانية من الثانوية الخميس الماضي 9 يونيو 2022 وذلك لتحصيل المدرسة نتائج الامتحانات التحريرية مع النتائج الإلكترونية وإضافتها بنتيجة السنة الأولى ، وأكدت الوزارة للمدارس أن هذه العملية تتم بسرعة وإعلان النتائج في أسرع وقت ممكن لطمأنة الجميع. طلاب المدارس الثانوية حول نتائجهم.

رابط لنتيجة السنة الأولى من المدرسة الثانوية الربع الثاني 2022

أكملت بعض المدارس عملية تحصيل الصفوف ويجب أن تظهر النتيجة خلال هذا الأسبوع ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أن نتائج هذا العام للسنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية ستكون تقديرية وليست درجات ، وكل طالب في ستحصل المدرسة على النتيجة مع الدرجات ، كما قررت. سيتم رفع جميع النتائج وإتاحتها على المواقع الرسمية للوزارة ، وبوابة النتائج ، ويحتاج الطالب إلى الدخول إلى الموقع وتسجيل الكود الخاص به لاستخراج النتيجة. طريقة استخلاص النتائج كالتالي:

  • دخول الطالب لبوابة النتائج الرسمية لوزارة التربية والتعليم بوابة النتائج الرسمية لوزارة التربية والتعليم.
  • ثم يتم تحديد الدرجة وهي السنة الأولى بالمدرسة الثانوية.
  • ثم حدد الفصل الدراسي وهو الفصل الثاني.
  • أدخل رمز الطالب.
  • ثم انقر على أيقونة إظهار النتيجة.
  • بمجرد تحميل النتيجة ، ستظهر نتيجة الطالب ومعدل النجاح أمامك ، جنبًا إلى جنب مع نص لكل موضوع.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

تقدم الآلاف من الطلاب ذكورا وإناثا امتحانات السنة الأولى الثانوية والربع الثاني ، وتم تقسيم الاختبارات إلى قسمين ، بنسبة نجاح 70٪ في الاختبارات الإلكترونية و 30٪ في الاختبارات الكتابية. . تمت معالجة بعض المشكلات الفنية التي تعرض لها بعض الطلاب ونجاح الطلاب الذين لم يتمكنوا من إجراء الاختبار لسبب فني خارج عن إرادتهم.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .